Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إقامة اللقاء السنوي لمؤسسة مطوفي حجاج تركيا

رجوع

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري :

أقام قطاع المراقبة والمتابعة بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا أول أمس، اللقاء السنوي للقطاع مع مسئولي المراقبة والمتابعة بفرع وزارة الحج بمكة المكرمة ورؤساء مجموعات الخدمات الميدانية بالمؤسسة، بحضور وكيل وزارة الحج المساعد لشئون العمرة المكلف بمهام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة عادل بالخير ورئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس فخري داغستاني ومسئولي المراقبة والمتابعة بفرع الوزارة بمكة المكرمة. وفي الحفل ألقى المهندس داغستاني كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين ، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل توفير أقصى درجات الراحة واليسر لضيوف الرحمن .

بعد ذلك ألقى نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور نبيل عابد كلمة، استعرض فيها الخطة التشغيلية المعدة لهذا العام لخدمة وراحة أكثر من 240 ألف حاج من خلال ثلاثة قطاعات.

عقب ذلك ألقى وكيل وزارة الحج المساعد لشئون العمرة المكلف بمهام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة كلمة أكد فيها على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات, وأبان أن هذه اللقاءات المتواصلة تهدف في المقام الأول إلى التآخي وتبادل الرأي وطرح كافة الملاحظات لمعالجتها، انطلاقاً من توجيهات معالي وزير الحج بأهمية المتابعة والتواصل مع مقدمي هذه الخدمة العظيمة لحجاج بيت الله الحرام.

ثم فتح باب الحوار والنقاش، وقد شارك فيه نائب مدير عام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة المهندس خالد أبو ناجي والمشرف على النقل الترددي الدكتور عبد اللطيف بخاري ورئيس لجنة المتابعة ياسر سرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة