Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ترأس لجنة الأودية
أمير تبوك يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس الأحد المهندس عبدالله بن نور الدين رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني وعدداً من القيادات برئاسة الطيران المدني الذين يزورن منطقة تبوك في جولة تفقدية لمطار تبوك الجديد. وقد اطلع سموه على تقرير سير العمل بمطار تبوك الإقليمي الجديد وشاهد سموه عرضاً لمخططات المباني وعرضاً مصوراً للمطار بكافة خدماته والذي سوف يتم تشغيله قريباً. وأثنى سموه على مشروعات رئاسة هيئة الطيران المدني وكذلك إنشاء مطار تبوك الإقليمي الجديد، معرباً سموه عن شكره لكافة العاملين على مشروع مطار تبوك الجديد.

من جهتة، أعرب معالي المهندس رحيمي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على استقباله وعلى حسن توجيهاته ومتابعته الدائمة لكافة مشروعات الرئاسة بالمنطقة، مضيفاً معاليه أن مشروع إنشاء مطار تبوك الإقليمي يأتي لمواكبة التخطيط الحضري والاقتصادي الذي تشهده منطقة تبوك، وذلك لاستيعاب زيادة الحركة الجوية وازدياد كثافة المسافرين على منطقة تبوك.

من جهة أخرى، أبدى سموه رضاه لما تم من إجراءات احترازية لمواجهة الأخطار التي قد تحدثها السيول جراء الأمطار. وقال سموه: خلال ترؤسه اجتماع لجنة الأودية أمس الأحد: إن ما تم من تقدم مطمئن إلا أننا مازلنا نحتاج إلى جهد أكبر وعمل متواصل من كافة الإدارت الحكومية نحو تحقيق الدرجة القصوى من الأمان للمواطنين والمقيمين في مدينة تبوك وكافة المحافظات والمراكز.

وكان سموه قد ناقش مع اللجان التقارير التي أعدتها اللجان الميدانية والتصوير التلفزيوني والفوتغرافي الجوي للأودية. وشدد سموه على اتخاذ الإجراءات اللازمة للطرق البرية التي تربط مدينة تبوك بالمحافظات والتي تمر من خلال أودية كبيرة والتأكد من وجود تصريف لها.

كما أكد سموه على اللجنة بعدم التهاون أبدا وعدم السماح لأي عوائق أو أعمال تعرض المواطنين للخطر. كما اطلع سموه على الإجراءات التي ستعمل كبدائل لأصحاب التعديات الموجودة داخل الأودية بما يكفل سلامتهم وتحقيق المكان المناسب لهم، حيث وجه سموه بتشكيل لجان فرعية تعقد اجتماعات بصفة يومية تتابع أعمال اللجان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة