Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في مركز الأمير سلمان
الأميرة ريما بنت سلطان ترعى افتتاح الندوة العلمية السابعة

رجوع

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس الندوة العلمية السابعة تحت عنوان «صحتك تحت المجهر» نظمه القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي والتي ستستمر فعالياتها لمدة أربعة أيام متتالية وذلك بمقر المركز.

وقد بدأت الندوة بالقرآن الكريم بعدها ألقى المدير العام للمركز رشاد هارون كلمة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة رحب في مستهلها بسمو الأميرة والحضور، مشيراً إلى أن الندوة جاءت لتسهم في نشر الوعي الصحي وتقديم المعلومة الصحيحة من المختصين إلى أكبر فئة من المجتمع، بعد ذلك ألقت رئيسة الأنشطة الثقافية بالمركز هدى الماضي كلمة أوضحت من خلالها أن الهدف من الندوة نشر الوعي العلمي بين المرتادين للمركز وتقديم النصح في كافة المجالات لجميع المستويات العمرية والاجتماعية، بعدها ألقت حرم الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتنمية الزراعية «نادك» مي العقيلي كلمة الراعي الرسمي للندوة مشيرة إلى مشاركة «نادك» تأتي من باب تحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع للمساهمة في إيجاد بدائل غذائية صحية لمن أصيبوا بأمراض العصر الحديثة.

ثم انطلقت الندوة حيث قدم د. سعد الراجح ورقته بعنوان «الجلطات الدماغية أسبابها والوقاية منها» وفي ختام الندوة كرمت الأميرة ريما بنت سلطان المشاركات في الندوة بدروع تذكارية كما قدم المركز درعا تذكاريا لسموها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة