Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

( كفيف ) تقيم احتفالها الثاني بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء

رجوع

 

أقامت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض «كفيف» احتفالها الثاني بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء, تحت شعار «عصاتي سر استقلالي في حياتي» مساء أمس الأحد 23-11-1431 هـ بمركز سعود البابطين للتراث والثقافة بحي الصحافة. وتخلل الحفل مشاركات مسرحية, وشعرية, ومسابقات, حول العصا واستخداماتها, وعلاقة كفيف البصر بها. كما أطلقت جمعية المكفوفين بالرياض «كفيف» عدداً من مشروعاتها في هذا الاحتفال.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفال تضمن أول مشاركة وطنية للجمعية هي عبارة عن أنشودة مصورة videoclip بعنوان «بلادي لا يهمونك» من كلمات الشاكي وأداء المنشد فهد الهديب. كما تضمن الاحتفال أيضاً تسليم 16 جهاز حاسب محمولاً و16 برنامج jaws لرجال ونساء سبق تدريبهم في مركز كفيف التابع للجمعية، وعبرت «كفيف» عن شكرها وامتنانها لعدد من الداعمين, والمتطوعين, والمساهمين في تسهيل مهمة الجمعية، وانتهي الحفل بالسحب على جوائز قيمة بينها مستلزمات للمكفوفين, وبرامج ناطقة, وجوائز أخرى.

وأكد مسؤول العلاقات العامة أ. خالد الناجم أن الجمعية تستثمر هذه المناسبات في إيصال رسالتها وتحقيق أهدافها! وأردف قائلاً: إن الفعاليات التي أقامتها الجمعية بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء ستتواصل إلى ما بعد الاحتفال! إذ ستنظم الجمعية فعالية توعوية تشتمل على العديد من الفقرات والعروض المثيرة والمسابقات في مركز غرناطة التجاري وذلك يومي الأربعاء والخميس 26 و27-11 من الساعة الخامسة عصراً وحتى الحادية عشرة ليلاً, وكذلك سيكون لكفيف جناحان تعريفيان في مركز المملكة في ذات التوقيت. وقال: إننا نتوقع حضوراً كبيراً ومشاركة فاعلة في تلك الأنشطة والفعاليات من كافة أطياف المجتمع وعلى رأسهم وسائل الإعلام المختلفة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة