Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ولي العهد يشكر هيئة الغذاء والدواء لحصولهما على جائزة إدارة إجراءات الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء شكره للرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن أحمد الكنهل ومنسوبي الهيئة على جهدهم في الهيئة مما مكّن من الحصول على جائزة إدارة إجراءات الأعمال في مجال المنهجية وتقنية المعلومات لإدارة إجراءات الأعمال، التي قدمت من بيت الخبرة الاسترالي وذلك خلال المؤتمر العالمي لإدارة إجراءات الأعمال الذي انعقد في مدينة سيدني في استراليا.

وتعد الهيئة أول مؤسسة في الشرق الأوسط تحصل على هذه الجائزة بعد إنجازها برنامجاً متقدماً يتضمن تطوير إجراءات العمل لقطاعاتها.

وكان معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء قد رفع خطاباً إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بهذا الخصوص.

وقد رفع معالي الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الكنهل شكره لسمو ولي العهد على متابعته ورعايته للهيئة وجهودها منذ انبثاق فكرة إنشاء الهيئة من سموه إلى حين إقرارها وإنشائها حيث لا زالت تحظى برعاية كريمة ودعم غير محدود من سموه.

وقال الكنهل: «لقد كان لتوجيهات سموه أبلغ الأثر في رسم خطط الهيئة وشخصيتها المؤسساتية حين وجه سموه الكريم منذ البداية بأن تكون الهيئة مؤسسة حديثة قوية التكوين تأخذ بأسباب التقنية الحديثة في كل جوانب عملها».

وقدم معالي الدكتور الكنهل جزيل شكره لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على الدعم غير المحدود لهيئة العامة للغذاء والدواء وتوجهاتها على نحو يحقق للإنسان سلامة غذائه ومأمونية دوائه حفاظاً على صحة المجتمع ومكتسباته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة