Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقَّد مركز صحي قوى الأمن بالطائف والمراكز الموسمية داخل المشاعر
د. ابن معمر افتتح مركز إنعاش القلب بمركز صحي العاصمة المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

افتتح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله بن معمر مركز الإنعاش القلبي بمركز صحي قوى الأمن بالعاصمة المقدسة الذي تم تجهيزه وفق المعايير المطلوبة حيث يمكن للمركز تدريب (36) شخصاً في الدورة الواحدة.. وعلى هامش الافتتاح دشن ابن معمر مقر الجمعية السعودية لطب الأسنان والذي انتقل مؤخراً إلى مركز صحي قوى الأمن بالعاصمة المقدسة بعد ترشيح الرائد مشاري بن فرج العتيبي ممثلاً للجمعية السعودية لطب الأسنان بالعاصمة المقدسة.

من جهته قال مدير مركز صحي قوي الأمن بمكة المكرمة رائد استشاري طب أسرة محمد الشريف إن الهدف من إنشاء مركز الإنعاش القلبي إضافة جوانب علمية وتوثيق العلاقة مع الجمعيات الطبية المشابهة.

إلى ذلك أشار د. بن معمر إلى التوجيهات الكريمة من لدن سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.. وقد أكدت على أهمية الاستعداد المبكر والرفع بكل الاحتياجات التي تتطلبها خطة العمل لموسم حج كل عام، مؤكداً قيام الإدارة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جهته أكد رئيس شعبة الحج بالإدارة المقدم إبراهيم العبيدي أن هناك معطيات جديدة أخرى ستدخل ضمن خطة حج هذا العام وسيتم تدشينها.

من جانب آخر تفقد ابن معمر المراكز الموسمية في المشاعر المقدسة ومركز صحي قوى الأمن بالطائف واطلع خلال زيارته على آخر التجهيزات والاطمئنان على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة لضيوف الرحمن واجتمع بالطاقم الطبي والإداري للمراكز على هامش زيارته بحضور نائب المشرف العام الدكتور سليمان السحيمي ورؤساء اللجان في الحج، واستمع ابن معمر لشرح مفصل من مدير إدارة المراكز الموسمية الدكتور طارق اليعيش على آخر التجهيزات من قوى عاملة فنية وأجهزة طبية حديثة بالإضافة إلى ما تم تأمينه هذا العام من أجهزة طبية رقمية علاوة وحثّ الجميع على تقديم أفضل الخدمات الطبية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة