Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

حصلت على المركز 101 عالمياً في تصنيف (كيو إس)
جامعة الملك سعود الأولى عربياً وإسلامياً في مجال الآداب والعلوم الإنسانية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

حصلت جامعة الملك سعود على المرتبة الأولى عربياً وإسلامياً والمرتبة 101 عالمياً في مجال الآداب والعلوم الإنسانية، كما حققت المركز الأول عربياً والتاسع إسلامياً والـ233 عالمياً في مجال العلوم الاجتماعية.

وبهذه المناسبة عبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان عن اعتزازه بحصول الجامعة على هذه التصنيفات المتقدمة في تصنيف (QS) لهذا العام، وهنأ معاليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني على هذا الإنجاز في تلك التخصصات التي ساهمت إسهاماً فعالاً في مجال التنمية الاجتماعية والثقافية والفكرية للمملكة وقدمت الكثير للمجتمع وقضاياه عبر فترة زمنية تجاوزت نصف قرن.

كما هنأ معالي وزير التعليم العالي على هذا الإنجاز الوطني المهم. وقدر مدير الجامعة في تصريحه الجهود التي تبذلها الكليات الإنسانية في جودة التعليم وتطوير المخرجات وإعادة هيكلة البرامج والخطط التدريسية بما يكفل تقدم الجامعة وخدمتها للمجتمع وسوق العمل وبناء علاقات مع مؤسسات المجتمع المتعددة.

وذكر معاليه أننا في الجامعة لدينا رسالة واحدة نسعى من خلالها إلى الريادة العالمية، ونشعر بأن هذه الريادة لن تتحقق بقسم أو كلية أو تخصص معين، ولكن يجب أن تسعى جميع الكليات والتخصصات إلى تطوير ذاتها لترتقي إلى سلم العالمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة