Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برناوي النصر يخضع لفحص جديد اليوم
زينجا يحذر من مركز الحزم والإدارة تطلب حكاماً أجانب لموقعة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

حذر الإيطالي والتر زينجا لاعبي فريقه النصر من مغبة استسهال المباراة الدورية القادمة أمام الحزم على ملعب الأخير لمجرد وقوع المضيّف في المركز الأخير على مستوى الترتيب، موضحاً خلال الكلمة الافتتاحية لحصة التدريب الصباحي أمس الأحد أن كرة القدم لا تعترف بالمراكز وإنما بمقدار الجهد المبذول على المعشّب الأخضر.

وكانت صفوف الفريق قد اكتملت في مران الأمس بعد انتظام المصابين ريان بلال وأحمد عباس وإبراهيم غالب الذين عانوا من كدمات بسيطة في مباراة الاتفاق وخضعوا لعلاج مكثف في اليومين الماضيين بينما لا تزال إصابة المهاجم محمد السهلاوي المتجددة تحول بينه وبين التدريبات الجماعية.

على صعيد الإصابات يجري المدافع الصلب عبده برناوي صباح اليوم كشفاً في أحد المراكز الطبية للوقوف على ما وصلت له الإصابة التي لحقت به السبت قبل الماضي في مشط القدم وحرمت الفريق من خدماته والتي قد تطول لما بعد عيد الأضحى.

من جهة ثانية يواصل الفريق اليوم حضوره التدريبي في الفترة الصباحية على أن يؤدي مرانه الأخير مساء غد على ملعب الحزم، علماً أن المرانين سيطبق فيهما قرار الإغلاق المتبع قبل المباريات.

على خط آخر تقدمت الإدارة النصراوية بطلب لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم تبدي رغبتها بإسناد مباراة الجولة الثالثة عشرة أمام الاتحاد هنا في الرياض لطاقم تحكيم أجنبي وهي المرة الثانية التي يستعين فيها النصر بحكام أجانب لمبارياته بعد قيادة طاقم فرنسي لمباراته أمام الأهلي في الجولة التاسعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة