Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القاضي بدأ برنامجه اللياقي تأهباً للعودة
الشباب يبدأ تحضيراته للاتحاد بحصتين تدريبيتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تدريباته استعدادا للقاء فريق الاتحاد في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين الذي سيقام الأربعاء المقبل على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة بعد أن خضع اللاعبون إلى الراحة يوم أمس الأول بعد لقاء فريق الوحدة الجمعة الماضية. وأجرى الفريق يوم أمس حصتين تدريبيتين كانت الأولى في العاشرة صباحاً في صالة الحديد واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات وشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي وليد عبد الله بسبب وجوده في أحد المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان وعبد الله الأسطاء لظروفه الخاصة وفهد حمد بسبب مشاركته مع الفريق الأولمبي في لقاء النصر يوم أمس الأول.

وفي الفترة المسائية أخضع المدير الفني للفريق جورج فوساتي اللاعبين إلى حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان تضمنت تمارين تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية. وشهدت الحصة التدريبية مشاركة لاعب الفريق الأولمبي عبد الله عطيف الذي استعان به فوساتي للمرة الأولى مع الفريق الأول. وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية حيث حضر رئيس النادي الاستاذ خالد البلطان الذي تابع المران بجانب بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ نايف القاضي يوم أمس برنامجه اللياقي حيث قام باللف حول المضمار مع إخصائي العلاج. وسيجري الفريق تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة