Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر والشلهوب يبديان سعادتهما بتراجع الرئيس عن قرار الاستقالة .. والجابر يقول
رأيي في كالديرون لم يحرجني.. وهذا موقفي من الاجتماع الخماسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على أن رأيه الذي أطلقه عبر الإعلام الأسبوع الفائت بشأن ترشيحه للمدرب الأرجنتيني كالديرون لقيادة الدفة التدريبية للفريق خلفاً لجيرتس كان يمثل رأيه الذي استند على بعض الجوانب التي استقاها من خبرته في الملاعب، وقال: «كالديرون يعرف اللاعب السعودي جيداً ومدرك جيد للمنافسات في السعودية، إضافة إلى أنه يمتلك خبرة جيدة في منافسات دوري أبطال آسيا وسبق له أن وصل مع فريق الاتحاد لنهائي آسيا في النسخة السابقة، وفي نهاية الأمر أنا أدليت برأيي وأحترم جميع وجهات النظر وعندما أوضحت رأيي لم يتسبب ذلك بإحراجي أمام بعض الشرفيين».

وأوضح الجابر أنهم أصدروا عقوبة وفقا للوائح الداخلية للعقوبات بحق مدافع الفريق ماجد المرشدي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الرائد الماضي رافضاً تحديد قيمة العقوبة، وقال: «ماجد المرشدي لاعب كبير وتلقى العقوبة بصدر رحب وتقبل القرار وقدم اعتذاره ولن يكون اللاعب الأخير فلدينا جميع اللاعبين سواسية والعقوبات ستطبق على أي لاعب يخطئ».

واعترف الجابر بمبالغة الأرجنتيني في مطالبه بعد مفاوضته في الأيام الماضية قائلاً: «جهزنا لكالديرون عرضا آخر وتم إرساله له قبل يومين وننتظر رده النهائي والأخير، لكوننا نعمل في ملف المفاوضات على أكثر من جبهة ومع 3 أسماء تحديداً وسيكون القرار الأخير لرئيس النادي لنصل إلى الخيار الأفضل خلال الأيام المقبلة».

وعاد الجابر بالذاكرة إلى نهاية الموسم الماضي وتحديداً حين عقد الاجتماع الخماسي الذي ضم رئيس النادي ونائبه والأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد إضافة للجابر لتحديد موقفهم من استمرار جيرتس أو رحيله، وأكد سامي أنه كان من المؤيدين لاستمرار جيرتس معتبراً أنه الأفضل للهلال في تلك الفترة، منوها إلى أن اختلاف الآراء أمر صحي ويجب ألا يحور إلى خلافات أو ما شابه ذلك على حد تعبيره».

وفي ختام حديثه أكد الجابر أنهم سعدوا كثيرا بتراجع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن قرار الاستقالة، متمنيا أن يوفقوا في تقديم كل ما يخدم الكيان في المرحلة المقبلة.

من جانبه، عبر مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني عن سعادته البالغة فور سماعه خبر استمرار شبيه الريح رئيسا للنادي، وقال: «حقيقة الجميع يعرف موقفنا فاللاعبون جميعا تواجدوا الأسبوع الماضي في منزل سموه لمحاولة ثنيه عن القرار وهذا ما تحقق وسعادتنا لا توصف بعدوله عن الاستقالة؛ لأنه شخصية محبوبة وباتت قريبة منا جداً كلاعبين، وعودته ستدفعنا لبذل المزيد في قادم الأيام. ولا أنسى أن أهنئ جميع الهلاليين باستمرار سمو الأمير عبدالرحمن الذي يعد من مكاسب الوسط الرياضي نظير ما قدمه من أعمال ومواقف ملموسة».

وفي المقابل بدت معالم البهجة واضحة على محيا لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب وهو يدخل تدريب البارحة الذي حظي بمتابعة رئيس النادي بعد عدوله عن قرار الاستقالة وإعلانه استمراره لنهاية فترته الرئاسية.. وقال الشلهوب في هذا الجانب: «كنا نترقب قرار سمو الأمير عبدالرحمن بفارغ الصبر فسموه قريب جدا منا وهو أخ كبير لنا واستمراره سيمنحنا معنويات كبيرة في قادم المنافسات واستمراره انعكس إيجابيا على نفسيات جميع اللاعبين وسنبذل قصارى جهودنا لإرضائه وإرضاء جميع الهلاليين بإذن الله».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة