Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

بعد أن حققت النجاح محلياً
أمل سعود تحاكي أعين جمهور معرضها في دبي بصمت مرئي

رجوع

 

وجهت الفنانة أمل سعود والمتخصصة في الفن الرقمي وتقنياته دعوتكم لحضور معرضها الشخصي الأول الذي يحمل عنوان: «فيلم صامت».. وذلك في مدينة دبي يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2010 الساعة السابعة مساءً ويستمر المعرض لغاية 14 نوفمبر من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً وذلك في فندق أتلانتس - قاعة (silk ballroom A).. وتعد الفنانة أمل سعود من رائدات هذا الإبداع الحديث الذي يجد إقبالاً كبيراً من النشء الجديد.. وكان لها دور كبير في نشر هذا الفن وتعليمه عبر موقعها على الإنترنت مع ما ساهمت به في عدد من المعارض.

يحتوي المعرض على عدد من أعمالها المعروفة بمضامينها وجمالياتها التي جمعت فيها بين المعنى والتكوين.. وعدد أكبر من الأعمال الجديدة التي لم تُشاهد من قبل، استغرق تحضيرها للمعرض كما أشارت مدة طويلة جداً.. عن تجربتها في هذا المضمار تقول الفنانة أمل سعود: كنت أرسم وأتوقف.. ولا أستطيع إكمال لوحة، أغلب لوحاتي الجديدة استخدمت بها برنامجي الفوتوشوب والكوريل بينتروهو ما أعطاها طابع الرسومات التقليدية بعض الشيء.. ربما يُلاحظ اختفاء عدد كبير من الأعمال لم أحتفظ سوى بالأعمال التي قام أبطالها بالتموضع خصيصاً لإيصال فكرتي ومروراً بالتصوير بكاميرتي لبعض العناصر انتهاء بالرسم والإخراج النهائي بيدي.

أنهت الفنانة أمل دراستها بتخصص التصميم الداخلي شاركت بقمة الموزاييك العالمية على مدى أسبوعين بمبادرة ورعاية الأمير تشارلز الأول بجامعة كامبردج العريقة.. أما الأسبوع الثاني فشمل جولة بأكثر من مدينة بريطانية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة