Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتوفير أفضل تغطية اتصالات لموسم الحج
«برافو» تؤسس غرفة عمليات مركزية متكاملة في منطقة المشاعر المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشف المهندس محمد بن عبد العزيز العقيل، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات العامة (برافو)، عن استكمال كافة الاستعدادات اللازمة لتعزيز الطاقة الاستيعابية لشبكة «برافو» في منطقة المشاعر المقدسة، وتأسيس غرفة عمليات مركزية متكاملة تابعة للشركة لضمان توفير أفضل تغطية اتصالات لاسلكية فورية جماعية تمكن الأجهزة الحكومية وفرق العمل الميدانية التابعة لها وشركات الحج من الحصول على خدمات اتصالات تمكّنها من إدارة عمليات التنسيق والمتابعة والتوجيه في منطقة المشاعر طوال فترة الحج على أعلى مستوى من الكفاءة.

ولدى متابعة الاستعدادات التي تقوم بها الشركة لموسم الحج هذا العام، قال المهندس العقيل، «لقد صارت الاتصالات اللا سلكية الفورية الجماعية الوسيلة الأكثر فعالية واعتمادية من قبل كافة فرق العمل والأجهزة الحكومية والشركات المعنية بإدارة الحج في منطقة المشاعر».

وأوضح العقيل أن زيادة اعتماد أجهزة الحج عاماً بعد عام على الاتصالات الفورية الجماعية الفورية يعزى إلى «الكفاءة التي أثبتتها الاتصالات اللا سلكية في توفير أفضل أداة للتواصل على مدار الساعة دون التأثر بأي أحمال على الشبكة في أوقات الذروة، إلى جانب قدرتها على تذليل كافة الصعوبات في عمليات الاتصال والتنسيق والمتابعة والإشراف والتوجيه التي تتطلبها إدارة شعائر الحج داخل منطقة المشاعر».

وأكد المهندس العقيل أن شركة «برافو» ملتزمة بتوفير أفضل خدمة اتصالات للجهات والشركات والمؤسسات المعنية بإدارة موسم الحج، و»حرصت على الانتهاء مبكراً من كافة الاستعدادات اللازمة لتعزيز إمكانات شبكة «برافو» بما يضمن لجميع مستخدميها الحصول على أفضل تغطية أثناء فترة الحج، وبما يرفع من كفاءة عمليات التنسيق والإشراف والتوجيه والمتابعة بين فرق العمل الميدانية ومراكز الاتصال وغرف العمليات التي تتبعها تلك الفرق».

وتأتي وزارات الحج والصحة والنقل والدفاع المدني وحملات تفويج الحجاج على رأس الجهات والأجهزة التي تعتمد كلياً على الاتصالات اللا سلكية الفورية الجماعية من «برافو» أثناء موسم الحج.

وتضمنت الاستعدادات التي تمت لتعزيز الطاقة التشغيلية لشبكة «برافو»، توزيع مواقع الشبكة في المنطقة الغربية بأكملها، وتشغيل عدد من المواقع الجديدة، إلى جانب تأسيس غرفة عمليات مركزية تضم فرق عمل فنية وهندسية من كفاءات وخبرات الشركة لإدارة وتشغيل الشبكة بكامل طاقتها وفق أعلى المعايير طوال فترة الحج من داخل منطقة المشاعر. وأشار المهندس العقيل إلى أن شبكة «برافو» تسجل نجاحاً قياسياً عاماً بعد عام منذ تأسيسها في تلبية احتياجات مواسم الحج إلى شبكة اتصال عالية الكفاءة تمكن المؤسسات الحكومية والشركات العاملة في إدارة موسم الحج من تأدية مهامها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة