Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير مشاري بن سعود يتسلم تقريرا عن منجزات غرفة الباحة

رجوع

 

الباحة - خالد زاهي:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة تقريراً عن منجزات الغرفة التجارية الصناعية بالباحة خلال دورة مجلسها الحالي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة يوم أمس الأول رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة عبدالله بن مساعد المعجب وأمين عام غرفة الباحة سفر بن غرم الله الزهراني وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب سموه في مستهل الاستقبال برئيس وأعضاء غرفة الباحة، مشيراً إلى أهمية عمل الغرفة في دفع العمل الاستثماري بالمنطقة.

وأكد سموه أهمية دور الغرفة في حث رجال الأعمال على الاستثمار بالباحة باعتبارها منطقة سياحية الأمر الذي من شأنه تحقيق عوامل الجذب للعنصر البشري ومن ثم إيجاد حراك اقتصادي وتنموي في كافة القطاعات.

وقال سمو أمير منطقة الباحة « إن عوامل بقاء الإنسان بالمنطقة تتحقق من خلال جهود مضنية بتوفير كافة الاحتياجات، وما قد يترتب على ذلك من توفر فرص عمل للمواطن «، مؤكداً سموه أهمية تشجيع الجانب الصناعي واستثمار المشاريع والخدمات التحتية التي وفرت أرضية كبيرة مساعدة لقيام القطاع الخاص بدوره على الوجه الأمثل من غير صعوبات.

ودعا سموه منسوبي غرفة الباحة إلى إعداد الدراسات الاستثمارية اللازمة وعرضها على رجال الأعمال ومساندة المستثمرين والوقوف إلى جانبهم من أجل دفعهم للاستثمار بالمنطقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة