Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجائزة الكبرى «دوج تشارجر»
«بلدا مول» تضاعف الجوائز في السحب الأخير.. وهدية لكل زائر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوضح الأستاذ أحمد بن عبد الله المحسن الرئيس التنفيذي لشركة بلدا للمجمعات التجارية المتخصصة أن حملة بلدا مول تم تمديدها أسبوعاً خامساً؛ نظرا للإقبال الشديد. مؤكدا أن افتتاح «بلدا مول» يمثل حدثاً كبيراً في صناعة المجمعات التجارية المتخصصة؛ وذلك لما يمتلكه المول من إمكانات كبيرة جعلته الأول في منطقة الشرق الأوسط من حيث الحجم وتنوع الشركات الموجودة، إضافة إلى موقعه الاستراتيجي الذي يجعله يقدم خدماته لساكني العاصمة بشكل عام.

وأكد الأستاذ أحمد بن عبد الله المحسن أن التجهيزات المتكاملة التي حرصت شركة بلدا للمجمعات التجارية المتخصصة على توفيرها في المجمع ستكون ذات نتائج إيجابية على مستوى الخدمة التي تقدم للمتسوقين الراغبين في البناء أو الترميم أو حتى إضافة لمسات جمالية لمساكنهم من جانب، وكذلك لشركات المقاولات والمكاتب الهندسية ومكاتب التصميم والديكور من جانب آخر.

وكشف المحسن عن المفاجأة التي وعدت بها بلدا؛ حيث سيقدم بلدا مول (20) جائزة قيّمة يوم الخميس القادم في ختام المهرجان، كما ستقدم لكل زائر جائزة عينية تقديراً من شركة بلدا للمجمعات التجارية المتخصصة، إضافة إلى (سيارة دوج تشارجر) وهي الجائزة الكبرى التي سيتم السحب عليها.

وبين المحسن أنه تم خلال الأسابيع الأربعة الماضية السحب على عدد كبير من الجوائز القيمة بلغت في مجملها 50 جائزة تم السحب عليها بإشراف من الغرفة التجارية بالرياض. وشكر المحسن جميع الشركات المشاركة والداعمة للمهرجان وهي شركة العيسي العالمية للسيارات «ايسوزو» وشركة أول باث ومراحل للشقق الفندقية وإم جي ميديا للدعاية والإعلان وفرقة أزهار. وأوضح المحسن أنه سيتم تكريم الشركات الراعية لمهرجان بلدا تقديراً لمشاركتها الفاعلة.

جدير بالذكر أن إدارة بلدا مول أكدت أن الدخول في السحوبات سواء على الـ20 جائزة أو السيارة عن طريق تعبئة كوبونات تمنح للزوار مجاناً من غير اشتراط الشراء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة