Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملك إسبانيا استقبل سمو مساعد وزير الدفاع والطيران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - واس

استقبل جلالة الملك خوان كارلوس ملك مملكة إسبانيا مساء أمس بقصر زار زويلا بمدريد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

وقد رحب جلالته بسموه متمنياً له طيب الإقامة، ونوّه بعمق العلاقة التي تربط بين البلدين الصديقين، مشيدا بالعلاقة التاريخية بين مملكة إسبانيا والمملكة العربية السعودية.

من جهته، قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز شكره لجلالة ملك إسبانيا على الحفاوة والترحيب، مبينا أن العلاقة بين البلدين تقوم على مصالحهما المشتركة وبما يحقق العدل والسلم لدول العالم.

حضر الاستقبال معالي وزير الدفاع الإسباني كارمي شاغون بغوررس وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين لدى مملكة إسبانيا.

وكان سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية قد وصل إلى مطار قاعدة توريخون الجوية بمدريد في وقت سابق.

وكان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا والمستشارة بوزارة الدفاع للشؤون الدولية وقائد قاعدة توريخون الجوية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة