Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام حلقات نقاش في الجوف حول تطوير التعليم في المملكة

رجوع

 

الجوف - أحمد الحجاج:

اختتمت في مدينة سكاكا أعمال حلقات النقاش، في مرحلتها الثالثة، والتي ينظمها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني لصالح مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) ، في جميع مناطق المملكة لوضع الرؤية المستقبلية لتطوير التعليم العام في المملكة.

واستوعبت الحلقات نحو 100 مشارك ومشاركة من شرائح المعلمين والمشرفين ومديرات المدارس والطالبات، واستمرت ليومين متتالين، تم خلالهما طرح الرؤى والاقتراحات التي يتطلع إلى تنفيذها المجتمع لتطوير التعليم.

وقدّم الحلقة الأولى والموجهة للمعلمين مشرف التدريب خالد المويشير، بينما قدم الحلقة الثانية الموجهة للمشرفين التربويين مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون لتعليمية فواز الجعفر.

وقد تفضل المدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الجوف مطر الزهراني ومسؤول مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف عبدالعزيز الحموان بتوزيع الشهادات على المشاركين.

يذكر أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وبالتعاون مع مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام «تطوير» سينفذ 100 ورشة عمل في 13 منطقة من مناطق المملكة، تشارك فيها نحو 18 شريحة من شرائح المجتمع، لتكون شاملة لجميع الشرائح المجتمعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة