Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قام بزيارة عزاء ومواساة لسفارة الإمارات
الأمير سطام يستقبل رئيس جمعية الصداقة العربية الصينية وسفير المالديف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بزيارة لسفارة الإمارات العربية المتحدة لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة المغفور له - بإذن الله - تعالى الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى بالإمارات العربية المتحدة حاكم رأس الخيمة. وكان في استقبال سموه بالسفارة القائم بالأعمال في سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة أحمد محمد أبو شويرب وعدد من مسؤولي السفارة.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز خلال الزيارة عن عزائه ومواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ودعا سموه المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

من جهته عبر القائم بالأعمال بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة عن شكره وتقديره لسموه على لفتته بزيارته لسفارة ومواساتهم في فقيدهم، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن يحفظ سموه من كل مكروه.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس جمعية الصداقة العربية - الصينية نائب الرئيس السابق للجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني تيمور داواماتي وأعضاء الجمعية المرافقين له الذي يزورون المملكة لعقد اجتماع مشترك لمجلس الأعمال السعودي - الصيني إضافة إلى عقد ندوة بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور عشرين عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين إلى جانب نشاطات أخرى.

وجرى أثناء اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

حضر اللقاء رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس مجلس الأعمال السعودي - الصيني عبد الرحمن بن علي الجريسي ونائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني محمد بن عبد العزيز العجلان وبعض أعضاء الغرفة.

من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتب سموه بقصر الحكم امس، سفير جمهورية المالديف لدى المملكة حسين شهاب، الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وقدم الأمير سطام بن عبد العزيز شكره وتقديره للسفير على جهوده التي بذلها طيلة عمله بالمملكة، متمنياً له ولجمهورية المالديف مزيداً من التقدم والازدهار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة