Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم ونائبه يشكران عمر العُمري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة:

عبَر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، عن شكرهما وتقديرهما لعمر بن عبدالله بن عمر العُمري، لإهدائهما نسختين من كتاب (وقفات مع سيرة الشيخ عبدالله بن عمر بن عبدالرحمن العُمري) .

وقال الأمير فيصل بن بندر في خطاب شكر للأستاذ العُمري: نشكركم لتزويدنا بهذا، ونقدر لكم جهودكم في سبيل إعداد وإخراج مادته، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح .

فيما قال الأمير الدكتور فيصل بن مشعل في خطابه: أشكركم على هذا الإهداء القيم، وأقدر لك ذلك .. سائلاً الله لكم مزيداً من العون والتوفيق.

الجدير بالذكر أن الأستاذ عمر العُمري، استعرض في كتابه جانباً من سيرة وحياة والده عبدالله العُمري رحمه الله - الذي عاش جل حياته في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم (1337ه 1426ه) ، وصدرت طبعته الأولى هذا العام 1431ه ، وبلغت صفحاته (153) صفحة من الحجم المتوسط. وقد تضمن الكتاب: نسب ومولد عبدالله العُمري، وطلبه للعلم، وعلاقته بالشيخ عبدالرحمن السعدي، وكذا الشيخ محمد العثيمين، ومنهجه الدعوي، والمكتبة العلمية الدعوية في بيته، وحياته وعمله في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، ودراسته الدينية، وأخيراً مرضه الذي توفي فيه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة