Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشاري بن سعود يستقبل وزير النقل ورئيس هيئة التحقيق والادعاء العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة يوم أمس الأول رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد العبدالله والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليا.

وجرى خلال الاستقبال بحث ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل الهيئة وفروعها في المنطقة، حضر الاستقبال مدير فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة خالد الشعلان.

من جهة أخرى استقبل سموه وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وجرى خلال الاستقبال بحث ومناقشة الطرق الجاري تنفيذها بالمنطقة واحتياجات المنطقة من المشاريع المستقبلية للطرق، حضر الاستقبال وكيل وزارة النقل المهندس عبدالله المقبل ووكيل إمارة المنطقة المساعد أحمد المنيفي ومدير عام إدارة الطرق والنقل بالمنطقة المهندس عبدالعزيز البدوي.

وفي تصريح صحفي مشترك لسمو أمير الباحة قال:لقد وجدت من معاليه كل الدعم والتفهم لحاجات المنطقة ورغبات أهلها، ونحن في انتظار المستقبل الطيب بما يحمله من مشاريع تفيد المنطقة وأهلها.

من جانبه أكد الدكتور الصريصري أن زيارته للمنطقة تأتي للوقوف على حاجتها والمواطنين، معبراً عن تقديره لسموه على حرصه واهتمامه بمشاريع الطرق في المنطقة التي جرى مناقشة الجاري تنفيذه منها وما سيكون مستقبلاً.

وبين الوزير أن المنطقة تحظى باهتمام كبير، مشيراً إلى أن وزارة النقل تنفذ حالياً مشاريع في المنطقة تزيد تكاليفها عن مليونين وأربعمائة ألف ريال وأنه اعتمد لها خلال ميزانية هذا العام مشاريع تزيد عن ستمائة وسبعين مليون ريال جميعها قد تم توقيع عقودها الأمر الذي لن يؤخر ترسية أي منها.

وفيما يتعلق بمستوى الطرق بالمنطقة بين الوزير أن الباحة بما تتميز به من جبال تفرض مواصفات معينة تقوم الوزارة بتصميمها بما يتناسب مع التصاميم الدولية المعتبرة لمثل هذه المناطق، مفيداً أن الوزارة تقوم بدراسة بعض الطرق القديمة بالمنطقة خاصة فيما يتعلق بالمنحنيات والارتفاعات التي سوف يجري العمل على تعديلها بما يتناسب مع شروط السلامة لمرتاديها.

يذكر أن وزارة النقل تقوم حاليا بتنفيذ 36 مشروعاً من الطرق الرئيسية والفرعية والثانوية بالمنطقة يبلغ إجمالي أطوالها ما يزيد عن 1000 كيلو متر بقيمة تقدر بنحو 2.422 مليون ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة