Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في قرار لجنة الانضباط بحق مدرب الاتحاد يجب التوضيح:
الإيقاف مباراة واحدة أم ثلاثاً.. أم أنه ممنوع من مرافقة فرق ناديه في مختلف المناسبات الكروية؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – طارق العبودي

نصّ القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بحق البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الاتحاد الكروي في أعقاب ما تحدث به بعد مباراة فريقه مع القادسية على: (يعاقب المدرب بالإيقاف ثلاث مباريات رسمية في جميع الفرق الرياضية بناديه وبغرامة مالية قدرها (75000) خمسة وسبعون ألف ريال فقط).

وبغض النظر عن كون هذه العقوبة (مخففة) قياساً بحجم الخطأ الذي ارتكبه والكلام الذي تفوه به إلا أن تساؤلاً عريضاً يبرز هنا ويحتاج إلى توضيح عاجل من اللجنة وخصوصاً فيما يتعلق بجزئية (الإيقاف 3 مباريات رسمية في جميع الفرق الرياضية بناديه).

هل المباريات الثلاث هذه في الفريق الأول فقط؟! أم أنها شاملة جميع الفرق الكروية (أول، أولمبي، شباب، ناشئين).. فإن كانت كذلك فإن المدرب لن يوقف عن فريقه سوى (مباراة واحدة) لأن فريقه سيلاعب الشباب في دوري زين غداً الأربعاء، وفي نفس اليوم يلعب فريق الناشئين أمام الشباب في نصف نهائي كأس الاتحاد، وفي يوم الخميس يلعب فريق درجة الشباب أمام الهلال في نصف نهائي كأس الاتحاد أيضاً.. هذه ثلاث مباريات بالتمام والكمال، وهنا سينتهي إيقافه!!.. وإن كان المقصود 3 مباريات على مستوى الفريق الأول وهذا هو المعروف والمتبع فلماذا أضيفت (في جميع الفرق الرياضية بناديه), أما إذا كان المقصود بالمباريات الثلاث لكل فريق من فرق النادي فإن هذا يعني أن الإيقاف سيكون عن (12 مباراة رسمية). نتمنى أن تبادر اللجنة بإيضاح الأمر حتى لا يلتبس على أحد، وحتى تتدارك الغموض في قراراتها المقبلة خصوصاً وأنها لن تبدأ مهامها إلا حديثا، والمنافسات الكروية لم يمض منها إلا أقل من ربعها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة