Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البيشي يتجاوز الأنظمة والإدارة ترد :
الموسى : لا نمنع أبناء النادي من دخوله ولكن بشرط أن يكون الوقت مناسباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

اعترفت إدارة نادي القادسية بمنعها أحمد البيشي نجم فريق كرة القدم السابق من دخول ملعب كرة القدم في النادي لمتابعة تدريبات الفريق الأول استعدادا لمواجهة الاتحاد ضمن الجولة الـ11 من دوري زين السعودي، كون التدريب كان مغلقا بأمر الجهاز الفني، وأصدرت بيانا عبر المركز الإعلامي في النادي أوضحت فيه موقفها عبر عبد العزيز الموسى المشرف العام على الفريق الأول.

ونفى عبد العزيز الموسى المشرف العام ما ذكره أن البيشي تعرض للطرد من تدريبات القادسية، وقال: «إدارة القادسية لن تستطيع أن تمنع أبناء النادي من دخول النادي أو حضور التدريبات إلا إذا كان هناك توجيه من أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق بذلك، وهو ما حدث بالفعل عندما حضر أحمد البيشي للنادي في ذلك الوقت وكان التدريب مغلقا بأمر المدرب، ولا يمكن أن تكون هنالك استثناءات لأي شخص مهما كانت مكانته، ونحن نحترم أبناء النادي ونقدرهم، ولكننا لا نستطيع أن نكسر تعليمات المدرب».

وأضاف: «البيشي لاعب قديم ووصل لموقع قيادة الفريق ويعرف أسرار المدربين وحاجتهم للتدريبات وسط أجواء بعيدة عن الشحن النفسي، وكان يفترض أن يفطن لهذه الجزئية بدل أن يخرج علينا عبر وسائل الإعلام ليقول مثل ذلك الحديث الذي لا يمت للحقيقة بصلة».

وعن إشارة البيشي إلى أن الملعب كان به بعض المتفرجين، رد الموسى «نؤكد له بأن التدريب في تلك الليلة لم يشهده سوى أعضاء الجهازين الفني والإداري، وبعض أعضاء مجلس الإدارة».

وختم الموسى «هذا ما لزم توضيحه للبيشي ولكل القدساويين الذين نتعشم منهم أن يساعدونا على إيجاد عوامل الاستقرار المطلوبة التي تساعد الفريق لتقديم العطاءات والنتائج الإيجابية التي تحسن من مركزه في سلم الترتيب».

وعلى مستوى الاستعدادات واصل الفريق الاول استعداداته لمواجهة الهلال مساء اليوم وشهدت التدريبات غياب المحترف جامبو بسبب الإصابة في حين تأكد غياب ماستر والصويلح وزكريا عن المشاركة.

من جهة أخرى أقام المشرف العام على فريق الكرة عبدالعزيز الموسى حفل تكريم مصغر للاعبي فريق الشباب بعد فوزهم في ثلاث مواجهات من خلال منافسات دوري المنطقة الشرقية سلم من خلاله مكافأة مالية بمشاركة من لاعبي الفريق الأول.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة