Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القربي لاعب الترجي: حكم مباراتنا أمام مازيمبي كان «مخموراً»

رجوع

 

قال خالد القربي لاعب الترجي التونسي إن الحكم كوكو دياووبيه كان «مخموراً» أثناء إدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي خسرها فريقه 5- صفر أمام حامل اللقب مازيمبي إنجلبير من الكونجو الديمقراطية.

وأحرز نجاندو كاسونجو هدفين لمازيمبي في الدقيقتين 19 و75 وأضاف زميله جيفن سينجولوما هدفين في الدقيقتين 56 و59 كما سجّل الان كالويتوكا هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ بلقبه.

وأنهى الترجي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد بن منصور في الدقيقة 24 .

ويكفي فريق مازيمبي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق أربعة أهداف في مباراة الإياب في تونس بعد أسبوعين للفوز باللقب للعام الثاني على التوالي والمشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستُقام في أبو ظبي نهاية العام الجاري.

وقال القربي لاعب وسط الترجي لإذاعة موزاييك التونسية الخاصة: «الحكم كانت رائحته خمر. هذه فضيحة... كارثة. لم يحدث مثل هذا الأمر أبداً. نحن فريق شاب ووصلنا إلى النهائي بجهدنا وسنواصل القتال دفاعاً عن حظوظنا.»

وقال مجدي الترواي لاعب الترجي: «في حياتي لم أشاهد حكماً مثل هذا... منح خمسة أهداف للمنافس. لم يتركنا نلعب. لو كان ريال مدريد أو برشلونة (الإسبانيان) يلعبان لخسرا بستة أهداف.» وأضاف «هل هذه كرة قدم؟ كنا نعرف أن الحكم قد ينحاز للمنافس لكن لم نتخيل أن يكون إلى هذه الدرجة.»

وقال ماهر الكنزاري المدرب المساعد للترجي «سنبذل قصارى جهدنا في مباراة الإياب وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة رغم أن المهمة أصبحت صعبة كثيراً.»

وأشاد الكنزاري بأداء لاعبيه قائلاً: «أنا فخور بما قام به اللاعبون. لن نستسلم وسنواصل الكفاح حتى النهاية رغم صعوبة الأمر.»

وكان الترجي أحرز لقب دوري أبطال إفريقيا مرة واحدة عام 1994 بينما توج مازيمبي بالبطولة ثلاث مرات أعوام 1967 و1968 و2009م. وتُقام مباراة الإياب في تونس بعد أسبوعين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة