Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يطلع على أنشطة نادي الاتحاد والعقبات التي تواجهه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف المهندس إبراهيم علوان وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، منوهاً سموه بالجهود التي يقوم بها رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية في المملكة لخدمة منسوبيها من القطاعين الشبابي والرياضي.

وأكد سموه أن الأندية السعودية كانت ومازالت ولله الحمد تلعب دوراً أساسياً في دعم المنتخبات السعودية المختلفة من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين، الذين حققوا العديد من الإنجازات المشرفة باسم الوطن في ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية في ظل ما يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من رعاية واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء المزيد من التوفيق والنجاح لأندية المملكة والقائمين عليها لما فيه خير وصالح شباب هذا الوطن.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد باسمه وباسم كافة الأعضاء عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على الثقة التي حظوا بها من أجل خدمة شباب هذا الوطن من خلال العمل على تحقيق أهداف الرئاسة العامة لرعاية الشباب في ظل توجيهات سموهما.

عقب ذلك قدم رئيس نادي الاتحاد تقريراً حول أنشطة النادي وبرامجه المستقبلية وعن بعض العقبات التي تواجهه والتي حظيت خلال هذا اللقاء باهتمام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة