Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الليلة عبر برنامج (في العمق)
الأمير سلطان بن فهد في حديث شامل لقناة دبي الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يحل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ضيفا وعلى الهواء مباشرة في قناة دبي الرياضية مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة (11) مساء بتوقيت دبي الـ(10) بتوقيت المملكة في برنامج (في العمق) الذي يعده محمود الربيعي ويقدمه المذيع عدنان حمد..

وسيتناول سمو الأمير سلطان بن فهد خلال اللقاء جملة من الموضوعات الرياضية على الصعيدين المحلي والعربي والقاري ومن ضمنها مشاركات المنتخبات السعودية في دورة الألعاب الآسيوية 2010 التي ستقام في الصين، إضافة إلى مشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم في دورة كأس الخليج العربي العشرين التي ستقام في اليمن وبطولة كأس أمم آسيا 2010 التي ستقام في الدوحة.

وسيتطرق سمو الأمير سلطان بن فهد لمعطيات دورات كأس الخليج العربي خلال مسيرتها على واقع الرياضة في دول المنطقة ورؤية سموه حيال الدورة في نسختها العشرين التي تستضيفها جمهورية اليمن الشقيقة.

الجدير بالذكر أن هذه الحلقة الثانية من البرنامج الرياضي الحواري الجاد الذي يذاع مساء كل يوم ثلاثاء على قناة دبي الرياضية ويقدمه الإعلامي عدنان حمد صاحب فكرة البرنامج الذي انطلقت بدايته من قناة أبو ظبي في عام 1997م ومن ثم انتقل إلى قناة(ART) وحصل على ثلاث جوائز عربية من مجلة الوطن الرياضي خلال الأعوام 2004 و2005 - 2006م.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة