Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمين عام اتحاد الكرة يكشف:
إحصائيات البطولات الموجودة على الفيفا غير صحيحة.. وخاطبناه لكشف المصدر الذي زوّده بمعلومات خاطئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

نفى الأستاذ فيصل العبدالهادي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم نفياً قاطعاً مسؤولية الاتحاد عن الإحصائية الموجودة في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، التي تناولها الإعلام الرياضي.

وقال العبدالهادي خلال حديثه للقناة السعودية الرياضية مساء البارحة ان الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يزود الفيفا بأي إحصائيات حول البطولات وما ذكر عبر موقعه عارٍ من الصحة.

وأضاف بأن تلك الاحصائية التي نشرت عبر الموقع حول البطولات المسجلة للأندية السعودية لم يقدمها الاتحاد السعودي مطلقاً، مؤكداً بأن الاتحاد السعودي لم يخاطب الفيفا حول ذلك منذ خمس سنوات والتي من خلالها أقيمت عشرات البطولات التي تحققت لعدد من الأندية، وأوضح العبدالهادي بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم خاطب الفيفا أمس حول هذا الموضوع مطالباً من خلال مخاطبته للفيفا تزويده بالمصدر الذي استند عليه الفيفا في إحصائيته التي تم الإعلان عنها عبر موقعه.

كما أكد العبدالهادي بأن الاتحاد الدولي (الفيفا) لا يمكن أن يعتمد بطولات إلا عبر خطابات تصله عبر الاتحادات، وبالتالي خاطبناه لمعرفة المصدر وسنكشفه للجميع، حيث ننتظر رداً منه خلال الـ48 ساعة القادمة.

الجدير بالذكر ان هناك إعلاميين تحدثوا وهللوا للإحصائية التي كشفتها المصادر المسؤولة والرسمية أنها غير صحيحة البتة، وأن الفيفا تعرض لما يشبه التزوير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة