Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب صرف مكافآت فوز ثلاثية.. ورئيسه يشكر الأولمبي
الفحوصات الطبية تحدد اليوم موقف (عطيف) من الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يخضع صباح اليوم الثلاثاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الدولي عبده عطيف إلى فحوصات طبية تتحدد من خلالها قدرته على المشاركة في لقاء الغد أمام فريق الاتحاد من عدمها وذلك بعد شعوره بشد عضلي في الساق يوم أمس وفضّل الجهاز الطبي عدم مشاركته في المران واكتفى بمشاهدته فقط.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس تحضيراته للقاء الاتحاد على ملعب الأخير والذي يقام غداً لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين.

وأجرى اللاعبون يوم أمس حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر باستثناء عبده عطيف وأقام من خلالها المدير الفني للفريق جورج فوساتي مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.

وفي نهاية المران أقيمت مناورة تدريبية بين الفريق الأول والفريق الأولمبي على كامل الملعب.

من جانبها صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس وبعد نهاية التدريبات مكافأة الفوز في المباريات الثلاث الماضية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والتي كانت أمام فرق (نجران والأهلي والوحدة) وذلك بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.

من جهته اعتمد الجهاز الفني يوم أمس قائمة العشرين لاعباً التي ستغادر مساء اليوم إلى مدينة جدة تأهباً للقاء حيث سيجري الفريق مرانه الأخير على استاد الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً قبل المغادرة.

وفي ذات النطاق فضّل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم تأجيل الحفل الذي كانت الجماهير الشبابية في المنطقة الغربية تعتزم إقامته مساء اليوم في مدينة جدة للفريق إلى وقت لاحق لضيق الوقت وقدم شكره وتقديره لهم، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب عليها لأنها تكن كل احترام وتقدير لفريقها.

وعلى صعيد آخر عقد الرئيس الشبابي خالد البلطان اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم بحضور أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية قدم لهم شكره وتقديره على المستويات التي قدموها خلال المباريات الثلاث الماضية، مؤكداً اهتمام الإدارة بهم ومطالباً إياهم بالتركيز في الجولات المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية.

وكان الفريق الأولمبي قد بدأ تحضيراته يوم أمس للقاء فريق التعاون الجمعة المقبل وأجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باسثتناء فهد المنيف الذي تواجد في العيادة بسبب شعوره بشد عضلي.

وفي شأن آخر يشارك مهاجم الفريق عبدالعزيز السعران اليوم مع الفريق الثقافي في لقائه مع فريق الرائد في مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة