Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرومي يُحذِّر من مغبة تصريح جوزيه.. ويقول:
أخشى أن يؤثر كلام الاتحاديين على الحكم وأندية المملكة كلها للشعب!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

حذر اللاعب الدولي المعتزل ونجم نادي الشباب المحلل الرياضي الشهير عبد الرحمن الرومي من مغبة سقوط الحكام في فخ تصريح مانويل جوزيه مدرب نادي الاتحاد في المقابلة التي تجمع الشباب بالاتحاد مساء غدٍ الأربعاء..

وقال الرومي في حديث لـ(الجزيرة): أعتقد أن تصريح جوزيه خطير ويجب أن يُحاسب عليه فليس هو من يدخل بيننا كرياضيين سعوديين ويوزعنا إلى فئات أو أطياف بحديثه عن أندية العاصمة ومجاملة الحكام وعليه أن ينظر إلى أحوال فريقه الفنية ويترك الأندية الأخرى تعمل بعيداً عن محاولة التشويش على الحكام الذي بالتأكيد لو عرضنا أخطاءهم فلن يكون الاتحاد من قائمة المتضررين من أخطائهم مقارنة بكثير من الأندية.

وقال كل الأندية تشتكي من التحكيم ومباراة الشباب الأخيرة مع الوحدة احتسبت علينا ركلة جزاء غير واضحة.. والهلال أمام الرائد احتسبت عليه ركلتا جزاء وطرد لأحد مدافعيه.

وأضاف: أعتقد أن هناك من يعطي معلومات غير صحيحة لمدربي الاتحاد وباتت الأمور مكشوفة الآن حيث إن من أعطى جوزيه هذه المعلومات هو نفسه من أعطاها كالديرون في وقت سابق.

واستغرب الرومي من مقولة نادي الوطن أو الشعب وقال: كلنا للوطن والوطن للشعب ولا يوجد بين الأندية والناس أي فروق في ظل قيادة حكيمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وشدد الرومي على أن هناك عقلاء في نادي الاتحاد يدركون الأمور وعليهم أن يوقفوا عبث البعض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة