Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أكد قبول المملكة دعوة المشاركة في خليجي (20).. السفير اليمني لـ(الجزيرة):
تأمين باخرة لسكن الوفود المشاركة (كِذبة) وفنادق عدن جاهزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - صالح الفالح

اطلع معالي وزير الشباب والرياضة بالجمهورية اليمنية الشقيقة حمود محمد عباد خلال زيارته للمملكة مؤخراً ولقائه والوفد المرافق له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على آخر الاستعدادات والتجهيزات التي اتخذت لاستضافة خليجي (20) لكرة القدم والتي تحتضنها (عدن) ومن المقرر أن تنطلق في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.. وفي هذه الأثناء أكد معاليه لسموه استعداد اليمن وجاهزيته لهذه البطولة الخليجية الأخوية والمهمة ولأول مرة وتوفر كافة الإمكانات المطلوبة من أجل إقامتها في موعدها وبحسب تصريحات السفير اليمني لدى المملكة محمد بن محسن الأحول الذي كان يتحدث للجزيرة في اتصال هاتفي أجرته معه والذي كان ضمن الوفد المرافق فإن الوزير اليمني قد قدّم خالص شكره وتقديره للمملكة لدعمها ومساندتها لليمن وحرصها واهتمامها البالغ على أن تقام بطولة كأس الخليج على أرض اليمن. وفي غضون ذلك أكد السفير اليمني أن المملكة قد لبت الدعوة ووافقت على المشاركة ضمن المنتخبات الخليجية في خليجي (20) وفقاً للدعوة التي قدمت لسموه معرباً في ذات السياق عن سعادته وسروره بمشاركة المملكة من خلال منتخبها الأول لكرة القدم.

إلى ذلك جدد السفير اليمني في معرض تصريحه تأكيده على استضافة اليمن للبطولة في موعدها المقرر لها نافياً ما تردد بأنها ستنتقل إلى دولة قطر مؤكداً عدم صحة ذلك واستهجن السفير اليمني ما يتداوله بعض الإعلاميين من عدم قدرة اليمن استضافة البطولة وعدم جاهزيتها لها وسوء الأوضاع الأمنية مؤكداً أن اليمن وكافة المسؤولين والقائمين على تنظيمها لا يلتفتون لمثل هذه الخزعبلات والتصريحات المغرضة التي هي من أجل الاستهلاك الإعلامي فقط.

وأبدى السفير اليمني في سياق تصريحه استغرابه مما تم تداوله عبر وسائل الإعلام من أن اليمن قد قامت بتأمين باخرة عائمة لتكون سكناً للوفود المشاركة في البطولة بدلاً من الفنادق مؤكداً أن ذلك عارٍ من الصحة ومجرد كذبة على حد تعبيره.. كاشفاً في هذا الصدد عن أن هنالك تسعة فنادق في عدن جاهزة وذات قدرة استيعابية كبيرة لسكن كافة الوفود المشاركة ضيوف اليمن الذين ينتظرهم كافة أبناء الشعب اليمني المضياف بشغف وبكل اهتمام مرحباً بهم جميعاً في بلدهم الثاني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة