Tuesday  02/11/2010 Issue 13914

الثلاثاء 25 ذو القعدة 1431  العدد  13914

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طاقم مجري يقود قمة الاتحاد والشباب غداً
إدارة الاتحاد تحاصر جوزيه وتعاتبه على تصرفاته الأخيرة وتحفز اللاعبين بـ10000 ريال لتجاوز الليث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يصل صباح اليوم طاقم التحكيم المجري الذي سيقود لقاء غد الذي سيجمع الاتحاد والشباب ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي حيث بادر الاتحاديون بطلب تحكيم أجنبي لقيادة لقاء غد بعد إسناد المهمة للحكم الوطني خليل جلال والذي اعترض عليه الاتحاديون كثيراً لمواقفه معهم بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم السابق عبدالرحمن العمري في مباراتهم الأخيرة أمام القادسية على حد ما وصفه المسؤولون في نادي الاتحاد.

من جهة أخرى حاصر رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان برفقة عدد من أعضاء مجلس إدارته مدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي مانويل جوزيه بعد نهاية الحصة التدريبية التي أقيمت يوم الأحد الماضي حيث تم معاتبته على التصريح الذي أطلقه بشأن ميول الحكام لأندية الوسطى والذي قام خلاله جوزيه بالاعتذار عما بدر منه خاصة بعد إيقافه لثلاث مباريات وتغريمه مبلغ 75000 ريال.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد إبراهيم علوان احترام ناديه الكامل للقرار الصادر عن لجنة الانضباط بحق المدرب مانويل جوزيه على خلفية التصريحات الصحافية التي أدلى بها عقب مباراة القادسية يوم الجمعة الماضي.

هذا وقد قام جوزيه بإسناد مهمة الأشراف الفني على الفريق في لقائه أمام الشباب من ملعب المباراة لمساعده البرتغالي بيدرو بالإضافة إلى المساعدين الوطنيين حسن خليفة وحمزة ادريس فيما سيتواجد جوزيه في المنصة الرئيسية من الملعب لإعطاء تعليماته الفنية لمساعده عبر الهاتف المحمول.

وفي نفس السياق قامت إدارة الاتحاد بالمعاودة لتحفيز لاعبي الفريق الأول بمكافآت مالية ضخمة في حالة تجاوز لقاء الشباب يوم غداً حيث إنه في حالة الفوز سيتم تسليم كل لاعب مبلغ 10000 ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة