Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

محافظ الاتصالات يتفقد مواقع (زين) بالمشاعر المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

عقد الدكتور عبد الرحمن الجعفري محافظ هيئة الاتصالات مؤخراً، اجتماعاً مع قيادات زين السعودية، بهدف الاطلاع على استعدادات الشركة لموسم الحج. واستمع الجعفري خلال اللقاء الذي عقد بجدة، إلى عرض تفصيلي قدمه المهندس سلطان الشريف مدير مشروع استعدادات الحج عن الخطوات التي قامت بها (زين) في سبيل الاستعداد لموسم الحج، وما قامت به من تجهيزات لاستيعاب أفواج الحجيج التي تتوافد على المشاعر المقدسة.

وعقب الاجتماع تفقد الجعفري شبكة (زين السعودية) شملت مراكزها، ومحطاتها المنتشرة في أنحاء المشاعر المقدسة، واطلع على جميع الجوانب الفنية، كما اطمأن على خطط التعامل مع حالات الطوارئ وكيفية معالجة أي خلل فني مفاجئ بكفاءة عالية وسرعة فائقة. وقال المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين) إن زيارة المحافظ تظهر بجلاء الحرص الشديد الذي توليه القيادة الحكيمة لموسم الحج، ومتابعتها الحثيثة لكل ما من شأنه راحة ضيوف الرحمن، وخدمتهم على الوجه الأكمل.

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في زين أن الشركة أتمت مؤخراً مراحل الاستعداد النهائية لموسم الحج بعد تجنيد جزء كبير من طاقاتها الإدارية والفنية وكوادرها المهنية لأشهر متواصلة وفق برنامج مخصص لهذه المناسبة المهمة في المملكة. وقدم الفيفي شكره لمعالي الدكتور عبد الرحمن الجعفري، مقدراً متابعته المستمرة لقطاع الاتصالات، وحرصه على ظهوره بالمظهر المطلوب، وجهوده في تذليل ما يعترض هذا القطاع من عقبات، أملاً في تحقيق تطلعات الجميع بخدمات راقية متطورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة