Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(العقاري) يقرض 5109 مواطنين 1532 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

صدرت موافقة صندوق التنمية العقارية على منح (5109) مواطنين قروضاً جديدة، شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة، بحسب أولوية تقديم طلب القرض.

بيّن ذلك المدير العام للصندوق المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس، وقال إن هذه الدفعة بلغت قيمتها (1532) مليون ريال، وهي تمثل الدفعة السادسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي 1431-1432هـ.

وثمّن العطاس الدعم المستمر الذي يحظى به الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله -، ومتابعة رئيس لجنة إدارة الصندوق معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف. وقال إن ما يلمسه الجميع من زيادة في عدد ومبالغ القروض التي تتم الموافقة عليها هو ثمرة هذا الدعم وهذه المتابعة.

وحث العطاس في تصريحه المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم على مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء.

واختتم المهندس حسن العطاس تصريحه مؤكداً حرص إدارة الصندوق على وضع آلية سهلة وميسرة أمام جميع المواطنين للاستفادة من قرارات مجلس الوزراء الأخيرة التي من بينها إلغاء شرط تملك الأرض عند التقدم بطلب قرض من الصندوق. مشيراً إلى أنه عند الانتهاء من هذه الآلية سيتم الإعلان رسمياً عن موعد بداية استقبال الطلبات وفق النظام الجديد عبر وسائل الإعلام المختلفة. مجدداً حرص إدارة الصندوق على أن تكون الفرص متساوية في تقديم الطلب أمام جميع المواطنين، ومبيناً أنه قد تم تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بتوحيد قيمة القرض في جميع مدن ومحافظات المملكة بواقع (ثلاثمائة ألف ريال) ابتداءً من هذه الدفعة.

و(الجزيرة) تنشر أسماء الممنوحين كافة على موقعها الإلكتروني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة