Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر يكرم المشاركين في مهرجان (الخرج سياحة وتراث)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر عن شكره وتقديره للغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الخرج على نجاح مهرجان الخرج سياحة وتراث، منوهاً بجهود جميع اللجان المشاركة واللجنة المنظمة للمهرجان، وقال: إن هذا النجاح ليس غريباً على أهالي محافظة الخرج في ظل متابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج.

كما نوّه سموه بتعاون وتضافر جهود الجميع من إدارات حكومية وقطاع خاص لخدمة الخرج، وقال: إن هذا المهرجان هو بداية والمأمول أكثر إن شاء الله في المهرجانات القادمة.

جاء ذلك بعد رعاية سموه للحفل الذي أقامته الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الخرج لتكريم المشاركين في فعاليات مهرجان الخرج سياحة وتراث الذي نظمته الغرفة التجارية بالخرج خلال الفترة الماضية وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الخرج رشيد بن محمد الخرجي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الخرج ومدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج الدكتور عبدالملك بن حسين الصبان ومدير إدارة الأوقاف بالخرج الشيخ محمد بن عبدالرحمن الداعج.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الخرج رشيد بن محمد الخرجي الذي شكر فيها سمو الأمير سعود بن عبدالرحمن على تشريفه حفل التكريم، منوهاً بالجهود التي قامت بها اللجان العاملة في الفعاليات، كما شكر جميع الجهات والمؤسسات المشاركة والداعمة للمهرجان والجهود التي بذلتها اللجنة الإعلامية للفعاليات، مشيراً إلى أن هناك برامجاً وفعاليات قادمة.

بعد ذلك، قام سمو الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بتكريم اللجان المنظمة للمهرجان والجهات المشاركة والداعمين وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية من نائب رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الخرج رشيد الخرجي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة