Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في جدة وفي نصف نهائي كأس اتحاد الكرة للناشئين
الأهلي يخطط للوصول الثالث على حساب الهلال.. والاتحاد والشباب في سباق التأهل للمرة الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

يتحدد اليوم (الأربعاء) طرفا المباراة النهائية على كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين حيث تقام مباراتا نصف النهائي اللتين يمكن تصنيفهما ضمن مواجهات (العيار الثقيل) كونهما تجمعان هذا الموسم أقوى الفرق وأفضلها من خلال ما قدمته هذه الفرق في المرحلة التمهيدية التي شهدت تألقهم ومن ثم تأهلهم بكل جدارة واستحقاق.

الأهلي × الهلال

مواجهة صعبة وقوية..تقام في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة بعد صلاة العصر مباشرة.

وتكمن قوة المباراة وصعوبتها في كونها تجمع أفضل فريقين في المسابقة، فالأهلي تصدر المجموعة الأولى ب (20 نقطة) متجاوزا الشباب والفتح والنصر والطائي والوطني، في حين كان الهلال أول المتأهلين لنصف النهائي من بين جميع الفرق المشاركة وذلك قبل نهاية المرحلة التمهيدية ب 3 جولات قبل أن يستغل مدربه ذلك ويمنح الفرصة للبدلاء في ما تبق من مباريات إلى أن حل ثانيا في المجموعة الثانية ب 22 نقطة متجاوزا حطين والوحدة والاتفاق والتعاون ورافقه في التأهل الاتحاد.

الفريقان يضمان العديد من المواهب الصغيرة الواعدة التي تبشر بمستقبل مشرق للناديين.

هل يفعلها الأهلي مستغلا عاملي الأرض والجمهور ويتأهل للمرة الثالثة على التوالي، أم يرفض الهلال ذلك ويصل للمرة الأولى.

الاتحاد × الشباب:

مواجهة هي الأخرى قوية وملتهبة وتسبق مواجهة كبار الناديين في دوري زين بـ 4 ساعات فقط.. تقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة بعد صلاة العصر، ويمكن تشبيهها تماما بمواجه الأهلي والهلال من حيث القوة والإثارة المتوقعة عطفا على ما قدمه الفريقان في المرحلة التمهيدية التي شهدت تأهل الاتحاد بصدارة المجوعة الثانية بـ 25 نقطة ووصافة الشباب للمجموعة الأولى بـ 18 نقطة.

الفريقان قدما عروضا جيدة في المرحلة التمهيدية ومؤهلان لتقديم المتعة والإثارة هذا اليوم خصوصا وأن كلاهما يبحث عن الوصول للنهائي لأول مرة منذ انطلاق المسابقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة