Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النجم الشلهوب يرعى اختتام دوري مدارس الخوارزمي الأهلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في احتفالية بهيجة ضمن خطة النشاط الطلابي لمدرسة الخوارزمي الأهلية شمال الرياض اختتمت صباح يوم الأحد الماضي المباراة الختامية لدوري الصفوف العليا، وبرعاية من النجم الموهوب محمد الشلهوب نجم الفريق الهلالي والمنتخب السعودي.

حيث بدأ مهرجان البطولة بكلمة من الطالب حمد بن عبد العزيز الشبانة، رحب بها بوجود النجم الكبير محمد الشلهوب، مبديا سعادته وسعادة زملائه بوجود النجم الشلهوب الذي أحبه الجميع لما يتمتع به من إبداع رياضي وأخلاق رفيعة، شاكرا باسم زملائه الطلبة ما تقوم به إدارة مدرسة الخوارزمي من جهد في إسعاد الطلب وتنويع الأنشطة.

وعقب كلمة الطلاب انطلقت صافرة البداية للمبارة النهائية بين فريقي الصف السادس والصف الخامس التي انتهت بفوز السادس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في جو ساده الحماس والتفاعل من خلال مجريات المباراة وتألق الطالب فهد الغامدي في الوصف والتعليق على المباراة.

وفي نهاية الحفل سلم الكابتن محمد الشلهوب كأس البطولة لقائد الفريق الفائز الطالب عبد العزيز الربيعة كما تم توزيع الميداليات الذهبية للمركز الأول والفضية للمركز الثاني ومنحت جائزة أحسن حارس للطالب مازن الفهد وجائزة أحسن لاعب للطالب مهند الرشود وهداف البطولة للطالب أنس الزيد واللاعب المثالي للطالب عبد الله العلوان. بعد ذلك توجه الحضور لالتقاط الصور التذكارية مع النجم محمد الشلهوب وأخذ التواقيع .

من جانبه شكر مدير المدرسة الأستاذ خالد المربع النجم الشلهوب لحضوره ومشاركته فرحة الطلاب في مدرسة الخوارزمي الأهلية مؤكدا حرص القائمين على المدرسة في تقديم البرامج الإبداعية الجديدة والمثيرة لأبنائها الطلاب وتقديم الصورة المثالية للرياضي الحقيقي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة