Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

إعلان أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبد الهادي أن المعلومات المنشورة على النسخة العربية من موقع (الفيفا) الإلكتروني خاطئة وغير صحيحة جاء ليضع النقاط على الحروف ويوقف حالة اللغط التي انتابت الشارع الرياضي جراء ما اشتملت عليه تلك المعلومات من مغالطات بحق الكرة السعودية وتاريخها.

أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبد الهادي أعلن أن دوري زين للمحترفين لن يتوقف خلال دورة الخليج التي ستنطلق قريباً في اليمن. وقال الأمين العام إن جميع الأندية على علم بذلك وتمت موافقتها على استمرار المشاركة في الدوري بدون لاعبي المنتخب.

من دخل موقع (الفيفا) الإلكتروني واطلع على نسختيه العربية والإنجليزية وجد أن هناك اختلافاً كبيراً بينهما فيما يخص الكرة السعودية وأنديتها وبطولاتها. فالنسخة الإنجليزية كانت أكثر دقة وأقرب إلى الصحة رغم ما بها من أخطاء وبعض المعلومات القديمة. أما النسخة العربية فهي (مسخ) ومليئة بالعبث والأخطاء والمغالطات.

في اجتماع المصارحة بين إدارة نادي الاتحاد ولاعبي فريقها الكروي كان هناك

شبه إجماع من اللاعبين على عودة أحد المدربين كالديرون أو هيكتور..!! مما يعني أن مانويل جوزيه غير مرغوب فيه من قبل اللاعبين. هكذا وردت الأخبار من داخل نادي الاتحاد. فكيف ستتصرف الإدارة؟ وخصوصاً أن المدرب لديه الرغبة بالمغادرة ولكنه يبحث عن الشرط الجزائي.

الأمور الظاهرة في الأهلي تؤكّد أن الفريق يعاني من أزمة توزيع عناصر ففي حين يكتظ أحد الخطوط بالعناصر الكفؤة نجد أن هناك خطوطاً تعاني من ندرة الكفاءات. ولكن هناك أموراً غير ظاهرة وتخفي وراءها السر الحقيقي لمعاناة قلعة الكؤوس.

الأستاذ خليل الزياني نائب رئيس الاتفاق له آراء قيمة في عمل مدرب فريقه الكروي مارين. وربما لو لم يكن الزياني في ذلك الموقع المهم من خارطة العمل الإداري الاتفاقي لرأينا فارس الدهناء منشغلاً باستقبال المدربين وتوديعهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة