Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إلى جانب أربعة رواتب وباقي انتقال الخيبري
إدارة النصر تسدد الدفعة الأخيرة من صفقة القحطاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

انتعشت حسابات لاعبي فريق النصر الكروي أمس براتب أربعة أشهر بينما يترقب العاملون اليوم نزول رواتبهم التي يقترب تأخر بعضها من عشرة أشهر، ويتزامن تسديد تلك الالتزامات مع دفعة الشريك الإستراتيجي ودعم خاص من إدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي.

وإلى جانب تسديد تلك المستحقات أنهى النادي تسديد الدفعة المتبقية من صفقة انتقال اللاعب عبدالرحمن القحطاني ولاعب القادسية عبدالكريم الخيبري البالغة 5.5 مليون ريال.

على صعيد الفريق الكروي الذي يحل ضيفا الليلة على الحزم في ختام الجولة الدورية الثانية عشرة أنهى الفريق مساء أمس استعداداته بمران أخير على ملعب الحزم دون أن يسمح المدرب زينجا للجماهير ووسائل الإعلام بالدخول مفضلاً وضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة والطريقة التي سيدخل بها اللقاء.

قائمة الفريق الأصفر التي غادرت أمس إلى الرس تضم جميع العناصر عدا المصابين عبده برناوي ومحمد السهلاوي في حين يتوقع أن تتشكل القائمة الأساسية من الحارس المتألق عبدالله العنزي ورباعي الدفاع ماكين ومحمد عيد وأحمد الدوخي وحسين عبد الغني وفي الوسط إبراهيم غالب وبيتري وفيغاروا وعبد الرحمن القحطاني وخالد الزيلعي (أحمد عباس) وفي الهجوم ريان بلال.على خط آخر، منحت إدارة النادي طبيب الفريق اللبناني إيلي عواد إجازة خاصة تقديراً لظروفه التي أجبرته على المغادرة إلى بيروت على أن يعود بعد زوال تلك الظروف.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة