Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

رولا سعد لـ (الجزيرة): سأغني (صباح) قريباً مع روتانا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج :

انتهت الفنانة رولا سعد من تسجيل كافة أغنيات ألبومها الجديد «رولا تغني صباح» وسيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو برعاية شركة (لايف ستايل) التي نسّقت مع السيدة صباح على اختيار الأغنيات ومجموعها 25 أغنية ستنقسم على ألبومين يصدران معاً، وسيتضمن العمل الجديد أعمالاً غنائية قديمة وأغنيات للأطفال.

وعن هذا العمل الجديد قالت الفنانة رولا سعد ل»الجزيرة» إن الشركة المنتجة وضعت كل ثقتها بها وبما ستقدمه وإن الشركة ستختار أغنية.. أو ربما مدلي لبعض الأغنيات لتصورها بطريقة الفيديو كليب، أما التوزيع فلم تؤكد رولا عن أي شركة ستتلمه لأن هناك احتمالين بين شركة روتانا أو مزيكا، وألمحت أن الكفة قد تكون لروتانا كونها تدعمها وتعرض أعمالها الغنائية مثل مزيكا.

وعن دعم السيدة صباح للألبوم الجديدة قالت: «بالتأكيد لقد لقيت الدعم من البداية من الصبوحة.. وأنا أحبها كثيراً ولا أستطيع أن أضيف الكثير لأنه عندما يصدر الألبوم سيسمع الناس الفنانة صباح تقول هي بصوتها كلاماً عن هذا الألبوم وهو كلام موثّق.. لو لم أعرف أن هذا العمل سيحقق لي نجاحاً لما أقدمت عليه».

أما الحالة القانونية التي كسرت على شاشة روتانا بعرض فيديو كليب «إيه الصوت داه» الذي كان موضع خلاف بينها وبين هيفاء وهبي أكدت رولا بأن المحطات حصلت على الفيديو كليب قبل أي خلاف أو أي قرار وليس لديها علم بما تعرضه المحطات خصوصاً روتانا وليس لها دخل بسياسة العرض.

وعن أساس خلافها مع هيفاء وهبي حول هذه الأغنية قالت رولا سعد: «لننطلق من اسم الأغنية فأغنيتي اسمها «إيه الصوت داه» وأغنيتها اسمها «إيه داه إيه داه» وكلمات الأغنية مختلفة وحتى اللحن، ومن ناحية أخرى ليس من المفترض أن تحصل معي أنا أي مشكلة.. بل يجب أن تكون مع كاتب الأغنية وملحنها، وهنا يختلف الأمر، أما بقية التفاصيل فلا أود الخوض فيها الآن».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة