Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

توثيقاً لعلاقته بوسائل الإعلام:
البنك الأهلي يستضيف نخبة من الإعلاميين الاقتصاديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكَّد البنك الأهلي خلال استضافته مؤخراً نخبه من الإعلاميين الاقتصاديين حرصه على توفير المعلومات الاقتصادية وتطوير المعرفة بالصناعة المالية والمصرفية بما يعزز من الوعي العام ويساعد مجتمع الأعمال على الأداء المثالي والفعّال.

وأوضح البنك أنه يعمل باستمرار لتوثيق تعاونه وعلاقاته المتميزة مع مختلف وسائل الإعلام لاسيما الاقتصادي منها لنقل رؤيته وتوجهاته الإستراتيجية ورسائله الرئيسية على نحو واضح وصحيح.

الإعلاميون زاروا مقر الإدارة الإقليمية للبنك في الرياض وأطَّلعوا على العمل في أقسام عديدة شملت إدارة الخزينة وفرع الإدارة الإقليمية.

وتطرق الدكتور سعيد الشيخ نائب أول الرئيس، كبير الاقتصاديين بالبنك الأهلي الذي كان في استقبال ضيوف البنك إلى العلاقة المثلى التي يجب أن تكون بين مؤسسات الأعمال والمسؤولين فيها وبين وسائل الإعلام وأن تُبنى هذه العلاقة على المصداقية والدقة في النقل من غير الإثارة والتضخيم، ومن ثم قدم عرضاً موجزاً عن أداء الاقتصادي المحلي والعالمي كما استعرض النتائج التي تضمنها مؤشر «الأهلي» و DالجزيرةB للتفاؤل بالأعمال في المملكة. وثمَن كبير الاقتصاديين بالبنك الأهلي دور الإعلام الاقتصادي في تعزيز وعي المجتمع بقضايا المال والأعمال مؤكداً على كفاءة الصحافة الوطنية في مواكبة المتغيرات بالتحليل والرأي، الأمر الذي أسهم وبشكل كبير في رفع درجة الوعي بالمتغيرات الاقتصادية والمالية، وقال «البنك الأهلي حريص على توفير المعلومات الاقتصادية وتطوير المعرفة بالصناعة المالية والمصرفية بما يعزز من الوعي العام ويساعد مجتمع الأعمال على الأداء المثالي والفعّال».

ومن جانبه أشار غسان بادكوك مدير العلاقات العامة بالبنك إلى أن استضافة الإعلاميين ينطلق من حرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على تعزيز قنوات الاتصال مع مختلف وسائل الإعلام وتوسيع آفاق التعاون المستمر والبناء بين الطرفين. وأضاف إن البنك الأهلي يعتبر اليوم أحد المصادر المعلوماتية الرئيسية للإعلام الاقتصادي والمصرفي والاستثماري، كما أن له تواجداً ملحوظاً في الصحافة المقروءة والمرئية والإليكترونية.

وبدوره أثنى طلعت حافظ الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية على النتائج الإيجابية للزيارة وشكر إدارة البنك على حسن الاستقبال، وقال إن تلك الزيارة تأتي ضمن الدورة التي شارك فيها الإعلاميون مؤخراً وحملت عنوان «مفهوم الصناعة المصرفية ودورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية» والتي تستهدف الارتقاء بمستوى الثقافة المصرفية لدى جميع العاملين في مجال الإعلام والصحافة الاقتصادية بكافة وسائل الإعلام المحلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة