Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المواطنون والمقيمون في الأفلاج يثمنون نجاح حفل الداعمين للمبرة الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأفلاج - الجزيرة

لاقى الاحتفال الذي أقامته مبرة الأفلاج الخيرية احتفاءً وتكريما بالذين دعموا أنشطة المبرة المتنوعة والمتعددة استحسان وقبول المواطنين والمقيمين والمسئولين بمحافظة الأفلاج، الذين أثنوا على هذه البادرة الطيبة التي وجدت أصداء واسعة من القائمين على المبرة ورواد العمل الخيري في الأفلاج ..

و تحدث للجزيرة مسئول المستودع الخيري في المبرة الأستاذ خالد الفالح موضحا أن المبرة رصدت عشرين ألف ريال كجوائز للفائزين في مسابقة العشر الأخير وحفظ القرآن الكريم مبينا أن المسابقة أقيمت بست لغات شارك فيها العديد من أبناء الجاليات المقيمة بمحافظة الأفلاج وأشاد الفالح بالحضور الكبير وتجاوب الجميع مع الحفل.

وأضاف : يقوم المستودع الخيري بتوزيع المواد الغذائية كل شهرين ومن أبرزها الأرز والدجاج والزيت والسكر، كما يقوم بتوزيع السلات الغذائية في شهر رمضان من بعض المؤسسات الخيرية ويستعد المستودع في الأيام القليلة المقبلة لتوزيع كسوة الشتاء وهي عبارة عن 1200 بطانية و1200 بجامة توزع على 300 أسرة محتاجة.

وأوضح المشرف على المبرة الشيخ مرضي بن محمد الحبشان أن المبرة تنوي إقامة وقف خيري (صدقة جارية) لتمويل برامجها وأنشطتها المبرة المختلفة داعيا الجميع إلى المشاركة بالدعم وأشاد الحبشان بالداعمين مثمنا تجاوبهم المستمر وتسابقهم في أعمال الخير .

وأوضح الباحث الاجتماعي للمبرة الأستاذ جمعان بن علي الهويدي أن ثلاثمائة أسرة تستفيد من المبرة وأبان أن البحث الاجتماعي يقوم على أحدث الطرق العلمية وباستبانات يتم تعبئتها من المستفيد ومن إمام المسجد الذي يصلي فيه ويوجد في المبرة برنامج حاسوبي يقوم على وضع درجات لكل مستفيد ثم يتم تصنيفه حسب درجاته.

مشاهدات من الاحتفال

* شهد الحفل حضور رؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكان من أبرزهم رئيس كتابة العدل الشيخ عبد العزيز بن وحيد وعدد من القضاة ورجال الأمن بقيادة مدير الشرطة ومدير السجن ومدير الزراعة ومدير مكتب العمل بالأفلاج

* تم في الحفل تكريم الداعمين ومن أبرزهم الشيخ موسى بن إبراهيم الكلثم الصيعري والشيخ محمد بن راشد الزنان وأبناء الشيخ سعود بن محمد الرشود.

* شهد الحفل حضورا أمنيا متميزا

* أبرز الجهات الحكومية الداعمة التي تقف دائما مع أنشطة المبرة وتم تكريمها هي: محافظة الأفلاج - شرطة محافظة الأفلاج - بلدية الأفلاج - إدارة الأوقاف والمساجد بالأفلاج - أمن الطرق

* لاقى الحفل وفقراته استحسان الجميع الذين تجاوبوا مع إبداع مقدم الحفل الأستاذ حمد الهديب

* تناول الجميع وجبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة