Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«طيران الإمارات» تحتفل بالعيد السنوي الـ 150 لكأس ملبورن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي -ماجد البريكان

سلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، كأس طيران الإمارات ملبورن إلى فارس ومالك ومدرب «أميريكين» بعد فوزه في السباق الذي ترعاه طيران الإمارات. وشكل ذلك ختاماً مثالياً لسباق كأس طيران الإمارات ملبورن الذي يعد بمثابة مناسبة قومية في أستراليا، والذي أقيم على مضمار فليمنجتون، خاصة وأن الكرنفال يحتفل هذا العام بعيده السنوي الـ 150.

واحتفلت طيران الإمارات بالمناسبة من خلال جناحها الفخم المقام على الطراز الإسباني. ويشكل الجناح في كل عام وجهة للمشاهير وكبار الشخصيات من المدعوين، وكان على رأسهم المغني الإسباني المولد إنريكيه إجلسياس.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يسعدني أن أتواجد اليوم على مضمار فليمنغتون للاحتفال بالعيد السنوي الـ 150 لهذا الحدث الرياضي والاجتماعي الكبير الذي يعد مناسبة قومية في أستراليا».

وأضاف سموه: «أطلقت طيران الإمارات خدمة أستراليا منذ 14 عاماً، وقد تواصل التزامنا نحو تلك الدولة، حيث بدأت علاقة شراكتنا الناجحة مع نادي فكتوريا للسباقات وكرنفال كأس ملبورن بعد عام واحد فقط من انطلاق رحلتنا الافتتاحية إلى ملبورن».

ومشاركة منها في الاحتفال، نظمت طيران الإمارات مرور طائرتها العملاقة الإيرباص أ380 فوق موقع السباق مرتين قبيل بدء استعراض الخيل. كما تم في جناح الضيافة الخاص بطيران الإمارات عرض كأس العالم لكرة القدم، وكأس العالم للكريكيت وكأس كرة القدم الأسترالية 2010 الذي فاز به مؤخراً فريق كولينوود الذي ترعاه الناقلة.

واستمتع ضيوف جناح طيران الإمارات بأطايب المأكولات والأطباق الإسبانية، ومن بينهم ممثلون ونجوم تلفزيون ورياضة ومسؤولون حكوميون، بالإضافة إلى تشارلز بيليش، أحد أشهر الرسامين الأستراليين، الذي قام برسم بورتريهات للضيوف.

وتعد طيران الإمارات الشريك الرئيس لكرنفال كأس ملبورن وراعية لقب السباق الأشهر خلاله، الذي يحمل اسم سباق كأس طيران الإمارات ملبورن، بالإضافة إلى سباق كأس طيران الإمارات ستيكس.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 108 محطات في 65 دولة، وبالإضافة إلى مدريد، أطلقت الناقلة مؤخراً خدمات يومية بدون توقف إلى كل من أمستردام وبراغ، ليصل عدد محطاتها في أوروبا إلى 25. وتطير الإمارات للشحن الجوي أيضاً إلى كل من مدريد وساراكوزا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة