Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في لعبة الكراسي الموسيقية بالدوري المصري
الزمالك يسعى للاستمرار على القمة.. والأهلي يخشى مفاجآت إنبي

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز المصري بستة لقاءات، حيث يحل الزمالك متصدر البطولة برصيد 17 نقطة ضيفاً على طلائع الجيش صاحب المركز الـ14 برصيد 8 نقاط بإستاد الكلية الحربية بينما يستضيف الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة بإستاد القاهرة الدولي إنبي صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة ويستضيف المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 13 نقطة على ملعبه ببورسعيد الإسماعيلي صاحب المركز السادس بنفس الرصيد كما يستضيف الجونة في المركز الـ 15 برصيد 6 نقاط بملعبه الإنتاج الحربي صاحب المركز الخامس برصيد 14 ويستضيف حرس الحدود في المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط على ملعبه بالإسكندرية وادي دجلة صاحب المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويحل المقاولون العرب في المركز الـ 13 برصيد 8 نقاط ضيفاً على مصر المقاصة في المركز التاسع 11 نقطة بإستاد الفيوم. وتختتم مباريات الأسبوع غداً الجمعة بلقاءين، حيث يستضيف الاتحاد السكندري في المركز الـ 12 برصيد 9 نقاط بإستاد الإسكندرية بتروجيت في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، كما يستضيف اتحاد الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة بملعبه في القاهرة سموحة صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وتشهد لقاءات الأسبوع العاشر منافسات قوية ومواجهات لها طابع ساخن ومثير في ظل لعبة الكراسي الموسيقية في المراكز بين فرق الدوري مع تقارب فارق النقاط فيما بينها وتساوي البعض الآخر.

وسيكون لقاء الزمالك مع طلائع الجيش في غاية الأهمية للزمالك الذي يسعى تحت قيادة مديره الفني حسام حسن في الاستمرار على قمة جدول البطولة.

ويعرف حسام ولاعبوه جيداً أن الجيش جريح بعد خسارته أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف الأسبوع الماضي ولذلك ستكون المباراة قوية، حيث سيلعب الفريقان على الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشدَّد حسام على لاعبيه بضرورة الفوز لأن التعادل أو الخسارة ستجعل قمة البطولة في خطر وخصوصاً أن الشرطة صاحب المركز الثاني سيواجه سموحة متزيل المسابقة.أما مباراة الأهلي وإنبي فلها طابعها الخاص بين فريقين تتسم لقاءاتهما بالقوة والندية والإثارة كما أنهما متساويان في النقاط ولكل منهما 14 نقطة ولذلك ستكون المباراة صعبة عليهما لأن نتيجتها حاسمة في وضع أي منهما في المركز الثالث أو التقدم ليكون في أحد المركزين الأول أو الثاني.ويسعى حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة رغم صعوبتها للاستمرار في المنافسة بقوة على قمة جدول البطولة. وأكّد البدري للاعبيه على أنهم سيواجهون فريقاً قوياً يملك خبرات كبيرة ولذلك يجب اللعب بقوة وعزيمة لتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء. من جانبه سيعمل فريق إنبي تحت قيادة البلغاري مالدينوف المدير الفني على تحقيق الفوز ليكون الفريق الذي حقق الفوز على قطبي الكرة المصرية في الدور الأول للبطولة.

واللقاء الأكثر سخونة وندية سيكون على ضفتي قناة السويس ويجمع بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي في ديربي خاص لقطبي القناة المتعادلان في النقاط ولكل منهما 13 نقطة ويسعيان إلى الفوز وإضافة ثلاث نقاط مهمة إلى الرصيد للمنافسة على المراكز الأولى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة