Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إنهم يشمتون!
هشام الجطيل

رجوع

 

أعلنوا بأنهم سيحتفلون بتأهلهم للعالمية بعد مضي عشر سنوات على الحدث وعندما يُسألون بأنهم فعلوا ذلك نكاية بخروج الهلال والشباب وتحديداً الهلال نفوا ذلك ب(لا أبداً)!!.. ألا يعلمون أنهم بذلك يشمتون؟ بالتأكيد يعلمون، يشمتون بخروج الهلال من الآسيوية فلنرى إذاً ماذا سيفعلون في الآسيوية!

- يقولون بأن العالمية صعبة وأنا أقول بأن البطولات المحلية صعبة والخليجية أصعب والآسيوية أصعب وأصعب!

فمن البديهي أن من لم يستطع الفوز بأي بطولة محلية منذ عقد من الزمن سوى ببطولة أولمبية فكيف به سيفوز ببطولة خليجية؟! ومن لم يفز ببطولة خليجية كيف به يفوز ببطولة آسيا وهي لا تحتوي على فرق محلية وخليجية فقط، بل على فرق إيرانية وأوزبكية وشرق آسيوية!

- يحتفلون بإنجاز مضى عليه عشرة أعوام لأنهم لا يستطيعون تكرار ذلك مرة أخرى، لذلك أنصحهم بعد الاحتفال بالعالمية أن يحتفلوا ببطولة الدوري التي حققوها قبل ما يقارب الخمسة عشر عاماً وليحتفلوا بغيرها من البطولات حتى لو أرادوا الاحتفال ببطولة دوري المنطقة الوسطى فليحتفلوا، فهم لا يملكون سوى وسيلة العودة للماضي والتغني بالزمن الجميل وبطولاته وإعادة إحياء الاحتفال بها لإذاقة جماهيرهم الصبورة طعم الفرح والاحتفال. فهم فيما يبدو لي لا يستطيعون تحقيق إنجازات حاضرة وبناء جيل حاضر يمكن التغني به في المستقبل. ولكن وقبل هذا كله أليس من الأولى دفع المستحقات المتأخرة لللاعبين بحكم أن مثل هذه الاحتفالات ستكلف مادياً؟

رسائل

- إعادة إحياء البطولات والإنجازات السابقة من خلال مثل هذه الاحتفالات هي فرصة لتثقيف جماهيرهم من الجيل الجديد وخصوصاً من لم يلحق على التأهل للعالمية!

- عبارة قالها مشجع أهلاوي بسيط: ماذا يجري في الأهلي؟

- قالوا بعد مباراة النصر بأن المدرب سيصل نهاية الأسبوع الماضي وها نحن في نهاية الأسبوع الثاني ومساعد المدرب ما زال يتولى المهمة.

توقيع

إذا ما الدهر جار على أناس..

حوادثه أناخ بآخرين

فقل للشامتين بنا أفيقوا..

سيلقى الشامتون كما لقينا

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة