Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب سيونجنام: «سنثبت أن دورينا الأفضل آسيويا»

رجوع

 

أكد شين تاي - يونج المدير الفني لفريق سيونجنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي أنه يتطلع لقيادة فريقه إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2010 لكرة القدم ليتوج مسيرة النادي المميزة في الدوري المحلي. يعد سيونجنام من أفضل الأندية في تاريخ الدوري الكوري الجنوبي، حيث توج بلقب البطولة سبع مرات، ولكنه لا يزال يحلم بإحراز لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، علما بأنه توج من قبل بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1996م.

يلتقي سيونجنام فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا يوم 13 نوفمبر الجاري بالأستاد الوطني في مدينة طوكيو اليابانية.

وقال شين (40 عاما) في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت: «توجنا بلقب الدوري الكوري سبع مرات ونعتبر أفضل فريق في كوريا، ولكننا لم نحرز لقب دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد.. أتطلع لإثبات أن الدوري الكوري الجنوبي يعتبر الأفضل في آسيا.

وأضاف: رغم أنني مدرب شاب ولا أملك خبرة كبيرة كمدرب، إلا أنني قادر على إظهار قدراتي أمام القارة الآسيوية من خلال الفوز باللقب.

وحول الفريق الإيراني، قال شين: «شاهدنا مباراتيه أمام الهلال في الدور قبل النهائي على شاشات التلفاز، بعدما خضنا المواجهة أمام الشباب السعودي، وأنا أعتقد أنه فريق قوي».

وكشف «ولكن بعد المواجهة أمام الشباب، صار لدينا فكرة عن طريقة فرق غرب آسيا، وخوض المباراة النهائية في طوكيو سيكون بمثابة اللعب على أرضنا، وبالتالي أرى أن هناك فرصة كبيرة أمامنا للفوز».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة