Friday  05/11/2010 Issue 13917

الجمعة 28 ذو القعدة 1431  العدد  13917

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

الأميرة نورة بنت محمد بن سعود تفتتح مكتب المشرفة على رياض أطفال لجنة التنمية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - الجزيرة

على شرف صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود حرم سمو أمير منطقة القصيم تم افتتاح مكتب المشرفة على روضات لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة عنيزة في مقر المكتب في الروضة الثانية النموذجية في حي الأشرفية بحضور جميع مديرات الروضات التابعة للجنة.

بعدها عقدت سمو الأميرة اجتماعا مع المشرفة على الروضات الأستاذة حصة بنت حمد الدليقان وبحضور الأخصائية الاجتماعية الأستاذة هيلة الخراز و مديرات الروضات التابعة للجنة وتحدثت سموها عن تطور التعليم في رياض الأطفال وما وصل إليه الآن وكذلك تحدثت سموها عن احتياجات الأطفال في هذه المرحلة من الناحية النفسية والمعنوية وطريقة التعامل معهم في هذا السن . بعد ذلك عرضت المشرفة على الروضات الأستاذة حصة الدليقان على سموها ما قامت به اللجنة من جهود كبيرة في سبيل تطوير الروضات وما قامت به من تجديد خلال هذا العام وشاهدت سموها النماذج التي عُملت بهذا الخصوص وشرحت لها الخطط القائمة الحالية والمستقبلية والتي من أبرزها إضافة منهج اللغة الإنجليزية في الروضات التابعة للجنة على يد معلمات سعوديات متخصصات واللاتي قمن بعمل جبار في إعداد منهج دراسي متكامل يناسب الأطفال.

بالإضافة إلى برنامج الحضانة المؤقتة كخدمة تقدمها اللجنة للمجتمع والتي لاقت ثناء سموها وباركت الجهود التي بذلت وتُبذل في اللجنة. ثم قدمت المشرفة على الروضات درعا تذكاريا لسمو الأميرة بمناسبة افتتاحها المكتب.

أما ما يقوم به مكتب المشرفة هو الإشراف على الروضات التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة عنيزة والاهتمام بتطوير وتحسين وتوجيه الروضات من الناحية التعليمية والإدارية بتوجيه ومتابعة من قبل رئيس اللجنة المهندس عبد الرحمن القرعاوي والمشرف العام على الروضات الأستاذ عبد الرحمن بن محمد الريس وإشراف مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ إبراهيم النجيبان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة