Friday  05/11/2010 Issue 13917

الجمعة 28 ذو القعدة 1431  العدد  13917

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الأولى اليوم الجمعة
الرياض يلاقي الأنصار وضمك يستضيف العروبة والعدالة يأمل في استغلال ظروف الطائي

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تختتم عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى بإقامة ستة لقاءات، سيتوقف بعدها الدوري لمدة أسبوعين، على أن تُستكمل في هذه الفترة مباريات تصفيات كأس ولي العهد التي تأهل لها كل من ضمك والرياض وهجر والوطني، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم. وستكون مباريات اليوم على النحو الآتي:

العدالة × الطائي

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي فريقا العدالة والطائي في مباراة تمثل الكثير للفريقين، خصوصاً الضيف فريق الطائي، الذي ما زال يبحث عن نفسه ويتأخر في الترتيب بشكل كبير، ويأمل في النهوض من كبوة البداية؛ حيث يحتل الطائي المركز الثاني عشر بنقطتين. أما العدالة فوضعه أفضل بالرغم من خسارته في الجولة الماضية من هجر، ويحتل المركز الثامن بخمس نقاط، ويسعى للفوز اليوم ليعوض خسارته ويتقدم في سلم الترتيب.

الرياض × الأنصار

وعلى ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض يستضيف فريق الرياض نظيره الفريق الأنصاري برغبة كبيرة في تعديل مساره من جديد وتعويض تعثره في الجولتين الماضيتين وتراجعه في سلم الترتيب للمركز الحادي عشر بأربع نقاط، بينما سيدخل الأنصار باحثاً عن الفوز والاستمرار في المنافسة؛ حيث يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

ضمك × العروبة

ويستضيف فريق ضمك نظيره العروبة على ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة وعينه على نقاط المباراة وتأكيد فوزه في الجولة الماضية على الطائي وتقدمه في الترتيب للمركز الرابع برصيد 6 نقاط، وسيرمي بكل ثقله للخروج بنقاط المباراة والمنافسة. أما العروبة فسيدخل بالرصيد نفسه والمركز نفسه؛ حيث يحتل المركز الرابع مكرر وبست نقاط، ويقدم الفريق مستويات جيدة، ويرغب في المنافسة، وخرج بتعادل مع حطين في الجولة الماضية.

حطين × الجيل

وفي جازان، وعلى ملعب مدينة الملك فيصل، يلتقي فريقا حطين والجيل، ويدخل الفريق المستضيف حطين بأمل الخروج بنقاط المباراة والبقاء في المراكز المتقدمة، حيث يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط وتعادل في الجولة الماضية مع العروبة، فيما يسعى الجيل ضيف الدوري الجديد إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد فوزه على الرياض في الجولة الماضية ومغادرته مؤخرة الترتيب ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

أُحد × النجمة

وفي المدينة المنورة يلتقي فريقا أحد والنجمة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويدخل أُحد هذا اللقاء بنشوة فوزه على الربيع في الجولة الماضية وتحرره من قيود المؤخرة قليلاً والتقدم إلى المركز العاشر برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف، ويأمل في الفوز ليتقدم أكثر في الترتيب، فيما يدخل النجمة هذا اللقاء بعد توقفه في محطة الأنصار بالخسارة منه وبقائه على رصيده السابق (أربع نقاط) التي يحتل بها المركز الثاني عشر؛ لذا يسعى لتحقيق الفوز هو الآخر ليبتعد عن منطقة المؤخرة.

الربيع × الوطني

وفي آخر مباريات اليوم يلتقي فريقا الربيع والوطني على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة مهمة للفريقين. الربيع يدخل بوضع صعب، ويحتل المركز قبل الأخير بنقطتين، وتلقى خسارتين متتاليتين، ويأمل في وقف نزيف النقاط والابتعاد عن مركزه المتأخر، أما الوطني فيأمل في الخروج من التعادلات الأربعة التي حققها وتحقيق أول فوز في الدوري، ويمتلك الفريق 4 نقاط وضعته في المركز التاسع وفوزه اليوم سينقله لمركز أفضل؛ لذا سيبحث عنه بكل تأكيد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة