Friday  05/11/2010 Issue 13917

الجمعة 28 ذو القعدة 1431  العدد  13917

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس النادي قبل استقالة التويجري وثمن جهوده السابقة
عبدالكريم الجاسر مديراً للمركز الإعلامي في الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أصدر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أمس قراراً بتعيين الزميل الأستاذ عبدالكريم الجاسر مديراً لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي، وذلك في إطار سعي الإدارة الهلالية للحفاظ على التواصل الإعلامي بين الهلال وجماهيره ومنسوبيه بما يخدم ويعزز الدور الفاعل للهلال على مستوى رياضة الوطن كأحد أركان الرياضة السعودية الفاعلة وبما يخدم ويعزز الدور الرئيس للهلال كرافد من روافد العمل الرياضي في المملكة العربية السعودية.

وقد أشاد سمو رئيس النادي بكفاءة الجاسر وقال «الجاسر كفاءة متميزة ومشهود له في الوسط الرياضي، وله باع إعلامي طويل، ولا شك أنه سيشكل إضافة كبيرة لنا في إدارة الهلال، ونتمنى له التوفيق بحول الله».

وفي هذا الصدد ثمن الأمير عبدالرحمن بن مساعد الجهود التي قدمها مدير المركز الإعلامي سابق عادل التويجري الذي قدم استقالته مؤخرا وقبلتها إدارة النادي أمس، وقال سموه: إن التويجري قد قدم خلال فترة توليه إدارة المركز الكثير من الجهد والعمل والخطوات التطويرية الملموسة التي سيستفيد منها النادي خلال الفترة القادمة.

وقال سموه: «نقدر ونثمن كل ما بذله التويجري من جهود تستحق الثناء والتقدير، رغم أن الكثير منها كان بعيداً عن الأضواء، والتي كان آخرها جهوده الاحترافية الواضحة وحرصه الدؤوب على توثيق بطولات فريق الهلال الرسمية الخمسين لدى (فيفا)، ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح، وأن يبقى في خدمة الرياضة السعودية سواءً في الهلال أو في المجال الإعلامي، كإعلامي متميز في الوسط الرياضي ومشهود له بالكفاءة والمقدرة والتمرس».

من جانبه رحب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بالأستاذ عبدالكريم الجاسر، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة.

وقال سموه: «الجاسر إعلامي له بصماته الواضحة في الوسط الإعلامي والرياضي، وسيكون إضافة متميزة بلا شك لنا في إدارة الهلال». كما أشاد سموه بجهود الزميل عادل التويجري خلال فترة عمله بالنادي، معتبراً إياها فترة زاخرة بالعديد من الانجازات رغم قصرها، والتي تعكس بلا شك كفاءة ومقدرة التويجري.

الجدير بالذكر أن الزميل الجاسر كان يشغل نائب رئيس القسم الرياضي بالجزيرة قبل أن يتم اختياره رئيساً للمركز الإعلامي بالهلال. والجاسر يحمل شهادة البكالوريوس في الإعلام وله تجربة ثرية ناجحة في الإعلام السعودي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة