Friday  05/11/2010 Issue 13917

الجمعة 28 ذو القعدة 1431  العدد  13917

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(تراشق) و(قذائف طائرة) في المدرجات بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

شهدت الدقائق التي أعقبت صافرة نهاية مباراة فريقي شباب الهلال والاتحاد عصر أمس في نصف نهائي كأس اتحاد الكرة للشباب التي أقيمت في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال خروج مشجعي الناديين عن الروح الرياضية بإثارتهم للشغب وتبادلهم التراشق بقوارير المياه وتبادل بعض الألفاظ المسيئة.

وكانت شرارة فتيل الأحداث قد بدأت حينما قذف مشجع اتحادي أحد لاعبي الهلال أثناء خروجه، فرد عليه مشجع هلالي على الفور قبل أن تهدأ الأمور في لحظتها.

وبعد نهاية ركلات الترجيح التي كسبها الاتحاد هتف مشجعون اتحاديون بهتافات مسيئة للهلال، فما كان من بعض الحضور الهلاليين إلا قذفهم بقوارير المياه فرد عليهم الاتحاديون بالمثل قبل أن يتدخل رجال الأمن ويفضوا الاشتباك ويوقفوا القذائف الطائرة ويقتادون بعض المشجعين الهلاليين لمعاقبتهم. تجدر الإشارة إلى أن مباريات الفريقين في الفئات السنية تشهد في غالبها خروجا عن النص وعن الروح الرياضية، ولعل الحادثة الشهيرة التي وقعت الموسم الماضي أكبر دليل على ذلك، ففي مباراة الفريقين في الدور الثاني من الدوري الممتاز التي أقيمت في ملعب الاتحاد وانتهت بالتعادل 2-2 بعد أن كان الاتحاد متقدما بهدفين نظيفين انفعل مشجعو الاتحاد جراء خسارة نقطتين فأمطروا الهلاليين بما وقع في أيديهم من قوارير المياه وعلب العصائر والولاعات، بل وحاصروهم اكثر من 25 دقيقة ولم يتمكن الفريق الهلالي من الخروج من الملعب إلا بحماية الشرطة!! ما يحدث في ملاعب (الأندية) خصوصاً في المباريات التنافسية بين الأندية الكبيرة يوجب تدخلا من الجهات المسؤولة بنقل المباريات من ملاعب الأندية إلى ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة