Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غداً الأحد بعد صلاة العصر
افتتاح أول فروع هايبر العثيم بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكملت شركة أسواق العثيم ترتيباتها كافة لافتتاح (هايبر العثيم) أول فروعها بمدينة الدمام، غداً الأحد بعد صلاة العصر في مساحة تبلغ (7390) متراً مربعاً؛ ليصل عدد فروعها إلى (95) فرعاً على مستوى المملكة, وذلك في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي مناطق المملكة كافة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

وأوضح الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم، أن «هابير العثيم» يُقام بالعثيم مول - الدمام أحدث المجمعات بالمدينة، الذي يحظى بموقع مميز في حي عبد الله فؤاد على طريق الأمير محمد بن فهد.

ويعتبر الفرع الأول لشركة أسواق العثيم بمدينة الدمام، وسيخدم شريحة كبيرة من السكان، فضلاً عن دعم نشاط حركة التجارة بالمدينة وتوفير أكثر من (50) فرصة عمل للسعوديين.

وقال العثيم إن الفرع يحتوي على المتطلبات كافة من مواد غذائية واستهلاكية وخضراوات وفواكه ولحوم طازجة وأجبان وأسماك ومخبوزات وقسم متكامل للملابس والأدوات الكهربائية والمنزلية.

وأشار العثيم إلى أن البرنامج التسويقي المميز المصاحب لحفل الافتتاح سيتضمن هدايا فورية وعروضاً متميزة على مجموعة كبيرة من الأصناف الأساسية.

يُذكر أن أسواق العثيم احتلت المركز رقم (58) ضمن أكبر مائة شركة سعودية، وتتصدر قطاع الشركات العائلية بالمملكة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية، وقد استقبلت خلال العام الماضي 32 مليون متسوق، فضلاً عن اختيارها أقوى علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلس للبحوث والدراسات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة