Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة الطائف تنبه إلى عقوبات صارمة بحق المخالفين خلال العيد والحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عليان آل سعدان

أكملت أمانة الطائف جولاتها الرقابية على المرافق التجارية والخدمية بطرق الحج، ووضعت العديد من المطاعم ومحطات الوقود ومراكز التموينات الغذائية تحت المتابعة الرقابية المستمرة لمنع أي تجاوزات أو مخالفات خلال موسم حج العام الحالي.

وتنفذ أمانة محافظة الطائف خلال إجازة الحج خطة رقابية موسمية محكمة لأعمال المتابعة والرقابة على الأسواق والمسالخ والمجازر والمنشآت المعمارية والتعديات والإحداثات على أراضي الغير، والأراضي الحكومية، وتقوم بضبط التجاوزات وتطبيق الأنظمة الجزائية الرادعة بحق المخالفين وبدون هوادة.

وأوضح أمين الطائف المهندس محمد المخرج، أن الأمانة جهزت مسلخها النموذجي بالإضافة إلى مسلخ سوق الأنعام والمواشي لذبح الأضاحي بعد دعمهما بالكوادر المتخصصة والأطباء البيطريين بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين، مؤكداً أن أسواق الأغنام والماشية وأسواق اللحوم الحمراء والبيضاء ستخضع لرقابة مباشرة على مدار الأيام المقبلة.

وأبان أنه ستتم مراقبة أي ذبح عشوائي خارج المسالخ حفاظاً على صحة المستهلك، مع تكثيف أعمال الوقاية الصحية والرش بطرقه المختلفة في مواقع مختلفة مثل أسواق المواشي واللحوم وداخل الأحياء، محذراً في الوقت ذاته من استغلال هذه الفترة في تجاوز الأنظمة، مشيراً إلى أن الأمانة تعمل خلال الإجازة دون توقف، مع وجود قرابة 300 موظف من منسوبي الأمانة يرابطون في العمل.

ولفت المهندس المخرج إلى أن الأمانة ضبطت مخالفات عدة خلال الفترة الماضية وطبقت الإجراءات الجزائية على مرتكبيها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة