Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انتشار مستنقعات في ميادين وشوارع الحي
تجدد مشكلة تسرب مياه المحمدية برفحاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفحاء – حماد الرويان

لا تتخيل عزيزي القارئ أن الصورة المرفقة مع الخبر التُقطت عقب أمطار هطلت على محافظة رفحاء في الأيام السابقة، بل إن البركة الواضحة في الصورة تكونت بفعل تسرب المياه من برج حي المحمدية برفحاء يوم الخميس الماضي. ويثير هذا المشهد أكثر من سؤال، لعل أهمها هو مَنْ المسؤول عن إهدار كل هذه الكمية من الماء؟

هذا بالطبع غير فواتير التشويه التي تحدث في شوارع المحافظة بسبب هذا التسرب المتكرر؛ فقد شكا سكان الحي ل(الجزيرة) من عودة مسلسل تسرب مياه المحمدية من جديد بشكل كثيف هذه المرة؛ حيث استغرق أكثر من أربع ساعات؛ ما تسبب في امتلاء الساحة المحيطة بالبرج بالمياه، إضافة إلى شوارع الأحياء المجاورة.

وقال المواطن مسلم الساعي، أحد ساكني الحي، ل(الجزيرة): إن تسرب المياه عاد من جديد بعد انقطاع أشهر، ولكن هذه المرة أقوى بكثير من الفترات السابقة، ولا نعلم ما هي الأسباب التي أدت إلى حدوثه بهذا الشكل الكبير، مع العلم أننا تضررنا كثيراً من تجمع المياه أمام منازلنا.

ومن جانبه لفت المواطن فراج الربع، من سكان الحي، إلى أن المشكلة تتكرر بين حين وآخر، حيث تسببت المياه المتسربة في مستنقعات في ساحة البرج وفي شوارع الحي، مع استغرابنا من عدم وجود حل عاجل لهذه المشكلة، بينما يتم فوراً تغريم المواطن عند خروج نقطة ماء من منزله!! ولم نجد أي رد فعل على تسرب المياه من البرج، وهو الأكثر ضرراً علينا وعلى أطفالنا!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة